• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جريمة القتل رقم 14 في الشهر الحالي.. القبض على المتهم بقتل صديقه بسبب 10 دنانير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-27
1513
جريمة القتل رقم 14 في الشهر الحالي.. القبض على المتهم بقتل صديقه بسبب 10 دنانير

ألقت الاجهزة الامنية فجر أمس، القبض على شاب من ذوي الاسبقيات، مشتبه بقتله أحد أصدقائه، بسبب جهاز خلوي مستعمل تصل قيمته الى 10 دنانير، بحسب ما ذكرت مصادر امنية موثوقة.

وبينت المصادر ذاتها، ان مدعي عام الجنايات الكبرى عفيف الخوالدة، اوقف المتهم في سجن الجويدة مدة 15 يوما على ذمة التحقيق في اطار تهمة القتل العمد.
وهذه الجريمة تحمل رقم 14 من حيث حدوثها في آب (أغسطس) الحالي، والتي ارتكبت مساء أول من أمس، عندما قام المتهم بسرقة جهاز خلوي، يعود الى نسيبه وأعطاه للمغدور وذلك بدل دين قيمته 10 دنانير كان المغدور أقرضه للمتهم.
وتشير المصادر الى ان نسيب المتهم، بعد ان علم ان المتهم سرق خلويه، طلب منه احضاره واعادة المبلغ الى المغدور.
وقالت المصادر ان المتهم ذهب الى منزل المغدور في منطقة ابونصير، طالبا منه إعادة الخلوي، بحيث سيسلمه قيمة الدين، لكن المغدور رفض الانصياع لطلب المتهم بحجة انه باع الخلوي الى احد اقربائه بمبلغ 25 دينارا.
وكان المتهم عاد أدراجه الى مدينة الرصيفة، ثم ذهب الى منزله، واحضر "حربة"، واصطحب معه نسيبه الى منزل المغدور في ابونصير بعد استقلالهما سيارة تاكسي، حيث استدعياه من منزله، وطلب منه المتهم اعادة خلويه واستلام قيمة الدين، الا ان الاخير رفض وادعى انه قبض ثمن بيعه الخلوي 25 دينارا وتصرف بها، وفق المصادر نفسها.
وقالت المصادر انه اثناء ذلك، أقدم المتهم على طعن المغدور بالحربة في خاصرته، ما ادى الى وفاته على الفور، وبعدها لاذ بالفرار هو ونسيبه، الى أن تم إلقاء القبض عليهما لاحقا من قبل الاجهزة الامنية.
وأوقف المدعي العام المتهم في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة 15 يوما على ذمة التحقيق في اطار تهمة القتل العمد.
والمتهم من ذوي الاسبقيات، ويوقع إقامة جبرية في مركز امن الرصيفة، وفق المصادر.
يشار أن الجريمة التي حملت رقم 13 تتعلق بمقتل ستيني بعد اصابته في مدينة مادبا بتاريخ 18/8/2009 إثر اشتراكه في مشاجرة، بحيث توفي اول من امس، في مستشفى المحبة في مادبا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.