• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فضيحة اكاديمية في احدى كليات المجتمع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-30
2714
فضيحة اكاديمية في احدى كليات المجتمع

 كشف مصدر موثوق، أن إحدى كليات المجتمع المتوسطة تستغل اسماء مدرسي الجامعات من حملة شهادة الدكتوراه، وتقوم بتزوير تواقيعهم، حيث يعتزم الضحايا رفع دعوى قضائية على إدارة الكلية بتهمة "التزوير".

 
وأوضح المصدر أن الكلية تقوم بإجراء اتصالات مع عدد من مدرسي الجامعات ممن يحملون شهادة الدكتوراه بحجة التعاقد معهم لتدريس طلبة الكلية، وتطلب منهم إرسال الشهادات والأوراق الثبوتية الخاصة بهم على بريد الكتروني خاص بالكلية.
 
وبين المصدر" الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن إدارة الكلية ولعلمها بأن (الدكتور الجامعي) يتقاضى رواتب عالية، تقوم بعد حصولها على إثباتاتهم بالتعاقد مع خريجي (البكالوريوس) وتنسبها لهم، برواتب (500) دينار.
 
وأشار المصدر الى أن أحد مدرسي الجامعات (الضحايا)، علم بذلك من وزارة التعليم العالي، حيث طلب منه مراجعة الوزارة على أنه أحد أعضاء الهيئة التدريسية في تلك الكلية وتفاجأ بوجود توقيعه على أوراق رسمية بين الكلية والوزارة.
 
وأكد المصدر  أن الضحايا (ثلاثة مدرسين يحملون شهادة الدكتوراه) يعتزمون رفع دعوى قضائية بحق إدارة الكلية ـ التي نعتذر عن نشر اسمها ـ بتهمة التزوير. 
 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.