• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الزبون يوقع على عقده الاحترافي مع الحسين اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-27
1618
الزبون يوقع على عقده الاحترافي مع الحسين اربد

جرت يوم امس في مقر نادي الحسين اربد مراسم توقيع العقد الاحترافي للاعب فريق الكرة المخضرم انس الزبون والذي جرى بحضور رئيس النادي الدكتور احمد هزاع البطاينة ، والذي عبر من جانبه عن اعتزاز اسرة نادي الحسين اربد بالزبون وبكافة لاعبي النادي وتمنى ان يساهم الزبون الى جانب رفاقه بالفريق الكروي في تقديم موسم كروي جيد يلبي من خلاله امال وطموحات النادي وجماهيره المتعطشة للفوز والانتصارات بعد ان ابتعد النادي طويلا عن منصات التتويج.

 وقال الزبون بعد توقيعه على العقد والذي لم يكشف تفاصيل جوانبه الماليه بأنه سيبذل كل ما لديه من أجل النادي واسعاد الجماهير والتي باتت تنتظر منه المزيد لاسيما وأنه ما زال الرقم الصعب الفريق ومعشوق الجماهير والذين طالما تغنوا به وباهدافه التي دغدغت العواطف والقلوب.
 
واشار الزبون الى انه يشعر بالاهتمام والاستقرار في النادي بعد ان عاد لعرين الاصفر وان يزاول تدريباته المكثفة مع الفريق لاستعادة مستواه السابق قبيل انطلاق الاستحقاقات الرسمية المتبقية للموسم الكروي الحالي والمتمثلة ببطولتي الكأس والدوري للمحترفين في نسختة الثانية والتي تنطلق اواخر الشهر المقبل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.