• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأحزاب اليسارية تطعن بنتائج الانتخابات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-02
1012
الأحزاب اليسارية تطعن بنتائج الانتخابات

  اعلنت قائمة النهوض الديمقراطي، التي تضم الأحزاب اليسارية والقومية، أنها ستستخدم حق الطعن القانوني بما بـ"النتائج الخاطئة للإجراءات، وجملة الاختلالات التي شابت العملية الانتخابية".


كما أعلنت القائمة في مؤتمر صحفي عقدته السبت، البدء بالتحضير لمحكمة شعبية تهدف الى تعزيز آليات المراقبة الشعبية وإظهار حقائق العبث بالحياة السياسية، ورفع جاهزية الاعتراض على ظاهرة الفساد الاداري والمالي في مختلف جوانب الحياة.

وسردت رئيسة القائمة والنائب السابق، عبلة ابوعلبة، خلال المؤتمر، الأحداث التي رافقت إعلان فوز قائمتها بمقعد نيابي في البرلمان ومن ثم خسارته، علما أن استطلاعات الرأي المستندة كانت تقول إن قائمة النهوض تحتل مرتبة متقدمة في القوائم.

وقالت ابو علبة، إن "احزاب القائمة توافقت على الطعن في نتائج الانتخابات أمام محكمة الاستئناف"، موضحة أنهم "بصدد توفير الادلة على نتائج الانتخابات وستكون أمام القضاء".

وقد حصلت القائمة التي تضم احزاب "البعث العربي الاشتراكي، البعث العربي التقدمي، الحركة القومية للديمقراطية المباشرة، الشعب الديمقراطي الأردني"، على 14037 صوتا.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

المعاني02-02-2013

والله ما فهم اللعبة الا الاخوان وانتوا خسرتوا مرتين الاولى في الانتخابات الهزلية والثانية ثقة الشعب وبالمناسبة هذا وزنكو الحقيقي لانوا الثقل الكبير للمعارضة هو للاخوان لانهم صادقين مع انفسهم ومع الشعب واحنا ندمنا انو شاركنا في هيك مسرحية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.