• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمان : قتله وحاول احراق الجثة للتمويه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-03
1006
عمان : قتله وحاول احراق الجثة للتمويه

 تمكن العاملون في مديرية شرطة وسط عمان من فك غموض مقتل أحد الأشخاص داخل منزله الكائن في منطقة الجوفة على يد شخص آخر وبوقت قياسي.
 
وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن عمليات مديرية شرطة وسط عمان تبلغت بوجود جثة لأحد الأشخاص في منطقة الجوفة وسط العاصمة عمان، حيث تم التوجه الفوري للمكان وعند الوصول إلى منزل ذلك الشخص تبين بأنه متوفي ويوجد عليه آثار حرق ولدى حضور المختبر الجنائي ومعاينة الجثة تبين بأن سبب الوفاة ليست الحروق التي تعرض لها المغدور لا بل ما تعرض له من كدمات وطعنات بأداة حادة من قبل شخص لم يكن معروفاً لفريق التحقيق في البداية.

وتابع المركز الإعلامي أنه وعلى الفور فقد تم تشكيل فريق خاص من قسم البحث الجنائي في المديرية والمركز الأمني وضباط من مديرية الشرطة والذي تابع البحث والتحري حتى اشتبه بأحد الأشخاص والذي تربطه علاقة عمل مع المغدور وكثير التردد على منزله، وبالتحقيق معه اعترف أنه هو من قام بقتل المغدور من خلال طعنه بأداة حادة أثر خلافات شخصية فيما بينهما وقام بعدها بإشعال اسطوانة الغاز داخل المنزل من أجل إحراق الجثة للتمويه على جريمة القتل ولتتضح بأنها حادث عرضي وتم تحويل القضية للقضاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.