• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطنون يطردون رئيس بلدية الرمثا من مكتبه ويجلسون على كرسيه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-05
973
مواطنون يطردون رئيس بلدية الرمثا من مكتبه ويجلسون على كرسيه

 أقدم مواطنون في الرمثا على طرد رئيس لجنة بلدية الرمثا فهد الحتاملة من مكتبه اليوم الاثنين، وفق ما ذكر شهود عيان.

وبحسب الشهود فإن الحتاملة التجأ إلى مكاتب آخرى في البلدية بعد محاولة بعضهم الاعتداء عليه بالضرب، مضيفين أن مواطنين استولوا على مكتبه وعمدوا للجلوس وراء مكتبه.

ولفت شهود العيان إلى أن هؤلاء المواطنين أقدموا على طرد الرئيس من مكتبه على خلفية مماطلة البلدية في ترخيص إحدى المنشآت التي تعود لهم، منتقدين ضعف أدائه في إدارة شؤون البلدية وفق الشهود الذين أكدوا أن المواطنين خرجوا من مكتب الرئيس بعد تدخل بعض الوجهاء والتفاوض معهم من أجل ترخيص منشأتهم.

وألمح الشهود إلى أن هذا المشهد أصبح يتكرر كثيرا في عهد المجلس البلدي الحالي، مرجعين الأسباب وراء ذلك لعدم قيامه بالواجبات المناطة به، معتبرين أن قضية النظافة العامة في شوارع الرمثا وساحاتها أصبحت تؤرق الأهالي، وتحتل نصيبا كبيرا من شكاوى مواطنين طالبوا مرارا بحل المجلس الحالي.

وكان أحد المواطنين قد اقدم الشهر الماضي على إلقاء أكياس قمامة ونفايات داخل مكتب الرئيس وعلى باب البلدية احتجاجا على تجاهل النظافة العامة في المدينة.
السبيل

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.