• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاربعاء : أمطار واجواء مغبرة في الصحراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-05
878
الاربعاء : أمطار واجواء مغبرة في الصحراء

 ذكرت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأربعاء ويكون الطقس غائما جزئيا يتحول تدريجيا إلى غائم وتسقط الأمطار بإذن الله مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا .

 
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تتحول بعد الظهر إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
 
و يكون الطقس يوم الخميس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا والفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من المطر بإذن الله في شمال ووسط الاردن وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية شرقية .
 
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الجمعة ليكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية. 
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 16 و 5 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 16 و 6 والمناطق الجنوبية 15 و 5 ومناطق الأغوار 23 و 12 وفي خليج العقبة 22 و 10 درجات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.