• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تنسيقية كليات "البلقاء التطبيقية" تدعو الموظفين للاعتصام يوم غد للمطالبة بحقوقهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-06
1584
تنسيقية كليات

 - اصدرت اللجنة التنسيقية لموظفي الكليات الجامعية التابعة الى جامعة البلقاء التطبيقية بيان سلمته حصريا شدد على ضرورة وفاء الحكومة بتعهداتها السابقة والاسراع بتحسين احوالهم المالية.

واستغرب البيان الغاضب التراجع عن الموافقة على تعديلات نظام الرواتب والعلاوات للجامعات الاردنية والطلب من ديوان التشريع والحكومة التريث في اقرار هذا النظام، ما يعني مزيد من المماطلة والتسويف.

وانتقد البيان عدم جدية الحكومة في حل مشكلة الموظفين التي مضى على طرحها اكثر من ثلاثة اعوام سمعوا خلالها عشرات الوعود والتصريحات غير مجدية.

وقال البيان: نرى اليوم المسؤولين يضربون بعرض الحائط جميع الخطوات التي عايشها الموظفين على مدى ثلاثة اعوام، وكأنهم ليس في بلد تحكمه الانظمة والقوانين.

ودعا البيان الموظفين الخروج في اعتصام مفتوح للمطالبة بحقوقهم يوم غد الخميس.

وتالياً نص البيان الذي تسلمته ســــــــــــــــــرايا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة التنسيقية لموظفي الكليات الجامعية – جامعة البلقاء التطبيقية 

يقول تعالى 'وأوفوا بالعهد ان العهد كان مسؤولاً' صدق الله العظيم 

ان الوفاء بالعهد شرف سجله الانسان على عاتقه وهو قيمة انسانية وأخلاقية عظمى، بها تدعم الثقة بين الافراد وتؤكد أواصر التعاون في المجتمع ، وهو اصل الصدق وعنوان الاستقامة وخصلة من خصال الاوفياء الصالحين.

لذلك وبناءً على تصريحات معالي وزير المالية المنشورة على موقع طلبة نيوز الالكتروني بتاريخ 5/2/2013والمتضمن التراجع عن الموافقة على تعديلات نظام الرواتب والعلاوات للجامعات الاردنية والطلب من ديوان التشريع والحكومة التريث في اقرار هذا النظام مما يعني مزيد من المماطلة والتسويف والذي تاكدنا من خلاله بعدم جدية الحكومة في حل مشكلة مضى على طرحها اكثر من ثلاثة اعوام سمعنا من خلالها عشرات الوعود والتصريحات الغير مجدية.

تزايدت الوعود ، وملينا الانتظار والمماطلة وبالتالي فاننا نرى اليوم المسؤولين يضربون بعرض الحائط جميع الخطوات التي عايشناها على مدى ثلاثة اعوام وكأننا لسنا في بلد تحكمه الانظمة والقوانين.

لذا فأننا ندعو اخواننا واخواتنا الموظفين العاملين في الكليات الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية الى الخروج في اعتصام مفتوح للمطالبة بحقوقهم اعتبارا من يوم غد الخميس 7/2/2013.

اخوتنا الاعزاء تعمدنا ان لا نطيل البيان ،فكتبتم وكتبنا الكثير وحان الان وقت العمل والتنفيذ.

اللجنة التنسيقية لموظفي الكليات الجامعية - جامعة البلقاء التطبيقية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.