• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«جنايات عمان» تقرر مواصلة محاكمة النائب الحروب بتهمة تقويض نظام الحكم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-06
1129
«جنايات عمان» تقرر مواصلة محاكمة النائب الحروب بتهمة تقويض نظام الحكم

 - استنكرت النائب رولى الحروب قرار محكمة جنايات عمان بالسير بإجراءات محاكمتها وعدم اعتبارها مستفيدة من الحصانة البرلمانية، حيث تتهم الحروب بتقويض نظام الحكم والمس بـ'كرامة الملك' على خلفية حلقة من برنامجها 'في الصميم'.


قرارت هيئة المحكمة برئاسة القاضي الدكتور حسن العبداللات وعضوية القاضي الدكتور سامر الطراونة الاربعاء، إن الواقعة الجرمية المنسوبة للحروب وقعت قبل أن تكون عضوا في مجلس النواب.


تعليقاً على القرار قالت الحروب انه لا يوجد ان كلمة يمكن تثبت التهم الموجه اليها، منوهة الى انها كانت تدير الحلقة بكل حيادية ومصداقية اعلامية وبان ادارة القناة غير مسؤولة عن التصريحات التي يدليها ضيوف البرنامج.


واضافت الحروب ان تحريك القضية منذ الاساس كان لاهداف سياسية، وبان بعض الجهات تحاول الضغط من اجل اسكاتي والتأثير على ادائي البرلماني مستقبلاً، مؤكدة بانها لا ترضخ لهذه الضغوط.


وتابعت الحروب حديثها بان المدعي العام قام بتحريك دعوى قضائية بحقي مجدداً على خلفية حلقة من برنامج 'في الصميم' بثت قبل عام بخصوص الاعتداءات على مقار الاخوان المسلمين في المفرق. 

يذكر ان مصادر قضائية عللت القرار بإن  الحصانة البرلمانية تهدف لحماية عضو مجلس الأمة من الشكاوي الكيدية فقط، وفي حال إدانة الحروب بقرار قطعي ، فستفقد عضويتها في مجلس النواب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بدوي اصلي06-02-2013

الدكتوره الحروب0 أشرف انسانه0 لانها سوف تكشف الفاسدين0 والفاسدين هم من يقومون بمثل هاذه الاتهامات التي لا صحه لها0
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كثيرة التلون والتغير06-02-2013

ارى ان هذه النائبة اقصد النائب عملت المستحيل لتحصل على مقعد يمنحها حصانة كونها تعلم بان قضيتها امام القضاء والحبس مصيرها الا اذا حصلت على عفو ،،، وهي كنائب لا اعتقد ان تضيف الا مضيعة وقت المجلس وكثرة جع الحكي وستكون كثيرة التلون والتغير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.