• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السيول تحاصر 5000 مواطن بمنطقة الشامية في العقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-06
908
السيول تحاصر 5000 مواطن بمنطقة الشامية في العقبة

 :شهد محافظات الجنوب تساقطا غزيرا للامطار لم تشهده منذ سنوات حيث بدأت تتساقط حبات الامطار منذ ساعات الصباح الباكر فيما اشتدت قبل قليل.

ويخشى من تشكل السيول الجارفة حيث شهدت الاسبوع الماضي محافظات بالجنوب سيول احدث انجرافات بالتربة خاصة في محافظة الطفيلة التي داهمت السيول فيها عددا من المنازل.
في وقت لاحق من ظهيرة اليوم حاصرت السيول الجارفة التي تشكلت صباح اليوم الأربعاء في العقبة عددا من السياح القادمين لزيارة العقبة .
كما حاصرت السيول عددا من المعلمين لدى خروجهم من احدى المدارس في منطقة الرابية في العقبة مما اضطرهم للعودة الى المدرسة والبقاء فيها مما يعني حالة من الانحباس بسبب السيول الجارفة ، وناشد كلا من السياح والمعلمين طواقم الدفاع المدني الاسراع لانقاذهم .وذكر شهود ان السيول تحاصر 5000 مواطن بالعقبة بمنطقة الشامية
وتشهد العقبة منذ ساعات الصباح هطولا غزيرا للأمطار أدى الى تشكل السيول القوية الجارفة في حين يخشى العديد من المواطنين هناك من تكرار ما حدث خلال موجة الشتاء الأخيرة التي داهمت المملكة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.