• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشتباكات عنيفة بساحة العباسيين والجيش الحر يعلن رسمياً الدخول إلى قلب دمشق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-06
1797
اشتباكات عنيفة بساحة العباسيين والجيش الحر يعلن رسمياً الدخول إلى قلب دمشق

 

:ذكرت مصادر أن اشتباكات عنيفة تدور في ساحة العباسيين في العاصمة دمشق بين عناصر من المعارضة المسلحة وقوات من الجيش السوري الحكومي.

وأوضحت المصادر أن صفارات الإنذار دوت عقب وقوع الاشتباكات.تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين في عدد من احياء جنوب وشرق دمشق التي تتعرض ايضا لقصف من القوات النظامية، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد في بيانات متلاحقة "تدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في حي القدم بمدينة دمشق يرافقها قصف من القوات النظامية على حيي العسالي والقدم". وذكر المجلس العسكري للجيش الحر عن دخولة العاصمة دمشق رسميا.
واشار الى اشتباكات ايضا على اطراف حيي جوبر والقابون "من جهة طريق المتحلق يرافقها قصف من القوات النظامية على المنطقة وانباء عن خسائر في صفوف الطرفين"، كما لفت الى سقوط قذائف على اطراف مخيم اليرموك

وفي سياق متصل، قال نشطاء إن سيارة ملغومة انفجرت قرب مجمع تابع للجيش السوري في محافظة حمص بوسط البلاد، ما أسفر عن مقتل 7 أشخاص.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الانفجار الذي وقع صباحا بمدينة تدمر استهدف مجمع به فرع للاستخبارات العسكرية ووكالة أمنية.
وذكر المرصد أن عددا من افراد القوات الحكومية قتلوا في الانفجار الذي أعقبه اشتباكات عنيفة بين "الجيش السوري الحر" والقوات الحكومية التي تحرس المجمع.
ولم تؤكد السلطات السورية وقوع الهجوم. ولم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عنه.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد الابراهيم06-02-2013

الله يحميكون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.