• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و36 إصابة بحوادث في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-07
986
وفاة و36 إصابة بحوادث في المملكة

  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (60) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة شخص و(36) إصابة. في حين تم التعامل مع (430) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء 

أصيب شخص يبلغ من العمر (23)عاماً بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة بيرين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في موقع الحادث ونقله الى مستشفى الزرقاء الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى . 

(5) إصابات اثر حادث تصادم في جرش 

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بالقرب من مثلث البركتين، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة فتاة اثر حريق منزل في البلقاء

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث حريق بلغت مساحته (16)م2 داخل احد المنازل في منطقة ضرار ، نتج عن الحادث إصابة فتاة بضيق في التنفس اثر استنشاقها للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة و نقلها الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتها العامة متوسطة ، علما بأن سبب الحريق تماس كهربائي. 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في اربد 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الكريمة ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى أبو عبيد الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.