• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزارة التربية تمتنع عن صرف راتب شهر 12 لمعلمي الاضافي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-09
1671
وزارة التربية تمتنع عن صرف راتب شهر 12 لمعلمي الاضافي

 - في ظل هذه الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الاردنيين، شكا معلمو التعليم الاضافي في وزارة التربية من عدم تسلم رواتبهم عن شهر كانون الاول '12' بالرغم من مرور اكثر من شهر على موعد استحقاق  صرف الرواتب. 
ويضاف الى تأخر صرف رواتب شهر 'كانون الاول' قيام وزارة التربية والتعليم بفك الارتباط مع جميع معلمي الإضافي في الوزارة، من الفتره 9/1/2012 ولغاية 4/2/2012، وذلك للتوفير على الوزارة رواتب معلمي الاضافي في الاجازة الشتوية.
المعلمون المشتكون ذكروا معاناتهم في شكوتهم لـ'سرايا' حيث انه رواتبهم لا تكفي 'للعيش الكريم'، وانهم لا يتقاضون اي رواتب في فترة الاجازة الصيفية التي تستمر لثلاثة، بالاضافة الى انهم يعملون وهم يعلموا، أنهم قد يفقدون عملهم الذي يعينهم على ظروف حياتهم الصعبة في اي لحظة.
وطالبوا بالاسراع في صرف مستحقاتهم المالية وتحسين ظروفهم المعيشية، وإعادة النظر في القوانين والانظمة المتعلقة بمعلمي التعليم الاضافي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الجيران09-02-2013

علشان تصدق كلمة معالي وزير التربيه بالفائض الموجود بالوزاره اتفضل معاليك ويا معلمين ومعلمات الإضافي ارفضوا العمل الاضافي بتضطر وبتنجبر الوزاره وديوان الخدمه بالتعيين في مدارس كلها اضافي باستثناء المدير ... ويسعد اوقاتكم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.