• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يشكو حسن عبد الفتاح الى اتحاد الكرة ويخاطب حتا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-29
1704
الوحدات يشكو حسن عبد الفتاح الى اتحاد الكرة ويخاطب حتا

تقدم نادي الوحدات بشكوى رسمية الى اتحاد الكرة بحق لاعبه حسن عبدالفتاح الذي غادر الى الامارات دون علم ادارة الوحدات وموافقتها بهدف التعاقد مع نادي حتا الاماراتي.

 وبحسب التصريح الذي أدلى به أمين سر نادي الوحدات زيد أبوحميد للموقع الالكتروني الرسمي فان الكتاب المرسل الى الاتحاد تضمن عزم النادي اتخاذ العقوبات التي ينص عليها قانون الاحتراف الأردني والمعتمد من قبل الاتحاد حيث أكد أن القرار الأول والأخير في موضوع اتمام صفقة اللاعب من عدمها يعود الى ادارة النادي والذي يعتبر المرجع الأول والأخير لأي لاعب طالما وقع على عقد احترافي مع النادي.

 

وأكد أبوحميد في ذات التصريح : (أن ادارة النادي كانت قد أعطت موافقتها المبدئية على انتقال حسن عبدالفتاح في انتظار تسلم كتاب رسمي من النادي الاماراتي لتوضيح كافة بنود العقد تمهيدا لمناقشتها في اجتماع مجلس الادارة القادم تأكيدا لنهج الادارة الذي كان واضحا بعدم الوقوف في وجه أي لاعب يرغب بالاحتراف خارجيا شريطة أن يكون العقد الممنوح للاعب والنادي متوافقا مع امكانيات اللاعب الفنية مما يعود بالنفع على النادي واللاعب في آن معاً الا أن سفر اللاعب المفاجئ الى الامارات دون وجود أي قرار اداري أجبر الوحدات على مخاطبة النادي الاماراتي واتحاد الكرة).

 

وخاطب نادي الوحدات كذلك ادارة نادي حتا الاماراتي مبدياً استغرابه من الطريقة التي تم فيها التفاوض مع حسن ودون الرجوع الى مجلس ادارة النادي حيث يرتبط حسن بعقد احترافي لمدة (3) سنوات مع نادي الوحدات.

 

ويفترض أن يكون حسن عبدالفتاح قد وصل الى عمان أمس حيث أكد الموقع الرسمي أن وكيل أعمال اللاعب سيضع ادارة الوحدات في صورة التطورات التي حدثت مؤخراً كما سيعرض عليهم العقد الرسمي المفترض ، بعدما اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه في الامارات ، حيث تضمن عرض حتا دفع مبلغ (240) ألف دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب سيتحصل الوحدات منها على ما يقارب الـ (160) ألف دولار.

 

ويعقد مجلس ادارة نادي الوحدات مساء اليوم اجتماعه العادي حيث سيناقش العديد من القضايا المطروحة على جدول الأعمال أبرزها قضية اللاعب حسن عبدالفتاح وقضية التعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأول.

 

تعديل موعد اعتزال معالي

 

من جهة أخرى تقرر تأجيل موعد اعتزال لاعب الوحدات السابق ايهاب معالي والذي كان من المفترض أن يقام يوم الرابع من الشهر المقبل ، الى يوم (11) الشهر نفسه وذلك بسبب ارتباط ستاد الملك عبدالله بمواجهات بطولة شباب الأردن العربية.

 

وسيقام مهرجان الاعتزال برعاية عامر البشير نائب أمين عمان الكبرى وسيجمع الوحدات مع الجزيرة ، حيث كان ايهاب معالي قد بدأ مشواره مع لعبة كرة القدم في موسم 1989( - )1990 مع نادي القادسية والذي قضى فيه ما يقارب العشرة أعوام قبل أن ينتقل في موسم 2000( - )2001 الى فريق الوحدات ، حيث ساهم معه في الحصول على العديد من الألقاب المحلية (الدوري الممتاز ، كأس الأردن ، كأس الكؤوس ودرع الاتحاد) كما سبق لمعالي وأن استدعي للانخراط في صفوف المنتخب الأولمبي عام (1995) والمنتخب الأول (1998).

 

وكانت من أبرز المحطات المضيئة في مشوار هذا اللاعب تسجيله هدف الفوز في مرمى العين الاماراتي ببطولة الأندية الآسيوية والتي انتهت لصالح الوحدات بنتيجة (2 - 1) وذلك في عام (2002).

 

يذكر أن ايهاب معالي كان قد أنهى مشواره مع الوحدات قبل ما يزيد عن الخمسة أعوام جراء الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع الأهلي ببطولة الدوري والتي تبعها اجراؤه عملية جراحية لم تتكلل بالنجاح لتتفاقم اصابته حيث تعرضت منطقة الركبة لديه الى تيبس شديد ليحول ذلك دون عودته الى الملاعب من جديد.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد30-08-2009

لاتمانع الجماهير احتراف اي لاعب لان ذلك يعود بالنفع على النادي والاعب في أن واحد ولكن هل هناك بديل لحسن ........
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.