• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مليونا دينار نفقات الهيئة المستقلة للانتخاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-11
808
مليونا دينار نفقات الهيئة المستقلة للانتخاب

 بلغ مجموع النفقات الجارية والرأسمالية للهيئة المستقلة للانتخاب منذ بداية تأسيسها 2 مليون دينار بحسب قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية الحالية.

ووفق موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية للعام الحالي بلغ مجموع النفقات الجارية للهيئة المستقلة للانتخاب خلال العام الحالي 1.5 مليون دينار. وبلغت النفقات الرأسمالية للهيئة المستقلة للانتخاب بحسب قانون الموازنات الحكومية للسنة المالية 2013 ما مقداره نصف مليون دينار.

وبلغ مجموع ما حققته الهيئة المستقلة للانتخاب من ايرادات وفق قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية الحالية 2 مليون دينار.

وتأسست الهيئة المستقلة للانتخاب في الأردن بموجب القانون رقم (11) لعام 2012 وهي هيئة مستقلة تتمتع بشخصية اعتبارية وباستقلال مالي وإداري مهمتها الإشراف على العملية الانتخابية النيابية وإدارتها في كل مراحلها وعلى أي انتخابات أخرى يقررها مجلس الوزراء وعلى الهيئة أن تتخذ القرارات والإجراءات اللازمة لتمكينها من إدارة وتنفيذ انتخابات نزيهة، حيادية وشفافة تستند على مبادئ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص وسيادة القانون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.