• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركات وتجار أردنيون يلعبون دور الوسيط في تسويق سلع "إسرائيلية" بالسوق المغربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-29
1542
شركات وتجار أردنيون يلعبون دور الوسيط في تسويق سلع "إسرائيلية" بالسوق المغربية

أتهمت اوساط سياسية مغربية شركات اردنية بلعب دور الوسيط للسلع والبضائع الاسرائيلية وتسويقها بالسوق المغربية. ونقلت صحيفة "التجديد" المقربة من حزب العدالة والتنمية المغربي عن مسؤول في سوق الجملة بالدار البيضاء أن كميات من أنواع التمور الإسرائيلية غزت الأسواق المغربية، من خلال بعض أنواع التمور المستوردة من الأردن، وخاصة تمر ""مجدول""، إذ يتم وبشكل يومي شحن كميات كبيرة عن طريق شركات ومستثمرين من مختلف أنحاء المغرب.

 وقال المصدر نفسه أن شركات أردنية تستورد التمور الإسرائيلية وتعيد تلفيفها وإعادة تسويقها دون الإشارة إلى أصل المنتوج عن طريق بعض الشركات المغربية التي تعرف المصدر الحقيقي لهذه التمور.
 
وقال عبد الاله المنصوري عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد وعضو سكرتيرية العمل الوطنية لدعم العراق وفلسطين ان خطوات ملموسة سيتم القيام بها لوقف موجة التطبيع مع الدولة العبرية.
 
واضاف المنصوري ان سكرتيرية العمل الوطنية التي تضم ممثلين عن الاحزاب والتيارات السياسية والنقابات ومنظمات المجتمع المدني ستعقد يوم الاربعاء القادم لمناقشة سلسلة اجراءات للوقوف في وجه اشكال التطبيع المتعددة التي تقوم بها جهات مختلفة لا تأخذ بعين الاعتبار إلا مصالحها الذاتية غير آبهة بمشاعر ومواقف الشعب المغربي الرافض للتطبيع او اية علاقات مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، إن كانت علاقات سياسية او تجارية او اقتصادية او سياحية او ثقافية. القدس
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.