• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

روبن يوقع رسميا للبافاري وريبري قريب من مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-29
1548
روبن يوقع رسميا للبافاري وريبري قريب من مدريد

وقع الجناح الدولي الهولندي اريين روبن امس الجمعة عقد انتقاله من ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الى بايرن ميونيخ الالماني لمدة اربعة اعوام, حسب ما اعلن الاخير.

 وتعاقد بايرن ميونيخ مع روبن (52 عاما) على امل ان يقدم الى الفريق البافاري الدعم الهجومي اللازم من اجل انتشاله من الكبوة التي مني بها في بداية الموسم الحالي حيث فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الاولى في الدوري المحلي, ليحقق بالتالي اسوأ بداية له منذ 34 عاما.
 
داسيلفا يوقع للسد
 
انضم البرازيلي لياندرو داسيلفا مهاجم غامبا اوساكا الياباني السابق رسميا الى صفوف نادي السد القطري ووقع عقدا لمدة 3 مواسمبعد اجتيازه الفحص الطبي.
 
وعقد داسيلفا مؤتمرا صحافيا حضره الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني نائب رئيس السد والذي اعتبر انضمام لياندرو داسيلفا اضافة كبيرة للسد وقال "انه لاعب يتمتع بامكانيات فنية وبدنية عالية وله تاريخ مشرف في الدوري الياباني على مدار الخمس سنوات التي لعبها حيث كان هداف البطولة, كما كان هداف دوري ابطال اسيا".
 
من جانبه قال لياندرو انه سيسعى لتحقيق طموحات ناديه الجديد وقال "اتطلع لان اكون ايضا هداف الدوري القطري في الموسم الجديد".
 
قدوم ريبيري الى مدريد قريب
 
اعتبرت الصحف الاسبانية امس الجمعة بان انتقال لاعب الوسط الهولندي الدولي اريين روبن من ريال مدريد الى بايرن ميونيخ الالماني يفتح الباب امام قدوم النجم الفرنسي فرانك ريبيري في الاتجاه المعاكس العام المقبل او حتى خلال الصيف الحالي.
 
وذكرت صحيفة "اس" بان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيتكلم بهذا الموضوع مع نظيره في بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه اليوم الجمعة مشيرة بان بايرن ميونيخ سيطلق سراح ريبيري صيف عام 0102 مقابل سعر اقل من 02 مليون يورو.
 
وتؤكد الصحيفة ايضا بان بيريز سيتقدم بعرض اكبر وهو ان تتضمن الصفقة الهولندي الاخر رافايل فان در فارت الذي سيترك ريال مدريد قبل اغلاق باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل.
 
اما صحيفة "ماركا" فاعتبرت بان عملية انتقال روبن المقدرة بنحو 52 مليون يورو اعادت العلاقات بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ الى الهدوء بعد الكر والفر التي شهدتها اثر محاولة الفريق الملكي الحصول على خدمات ريبيري بالقوة, مشيرة الى ان عملية انتقال روبن هي مفتاح قدوم ريبيري.
 
في المقابل اكدت صحيفة "ال بايس" بانه تم الاتفاق على عملية انتقال ريبيري الى ريال مدريد صيف عام 0102 خلال المفاوضات لاتمام صفقة روبن.ومن المتوقع ان يعلن الناديان رسميا انتقال روبن الى بايرن ميونيخ امس الجمعة.
 
ديامانتي الى وست هام
 
اعلن وست هام الانكليزي لكرة القدم امس الجمعة في موقعه على شبكة الانترنت انه تعاقد مع مهاجم ليفورنو الايطالي اليساندرو ديامانتي لمدة خمسة اعوام.
 
وتألق ديامانتي (62 عاما) الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية الايطالية بتسجيله 61 هدفا في 63 مباراة, ليلعب دورا اساسيا في عودة ليفورنو الى دوري الاضواء.
 
ولم يكشف الفريق اللندني الذي يشرف عليه المدرب الايطالي جانفرانكو زولا, عن قيمة الصفقة لكنه اشار الى ان ديامانتي سيرتدي القميص رقم 23.
 
ولا يملك ديامانتي خبرة كبيرة في اللعب في الدرجات الممتازة اذ لم يسبق له اللعب في الدرجة الاولى الايطالية سوى موسم 7002-8002 وسجل 4 اهداف في 62 مباراة.
 
فان در فارت يرفض عرض فنربغشه
 
ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية امس الجمعة ان لاعب الوسط الدولي الهولندي رافايل فان در فارت رفض عرضا مغريا للانتقال من ريال مدريد الى فنربغشه التركي.
 
واشارت الصحيفة الى ان بطل تركيا مستعد لدفع 5 ملايين يورو سنويا لفان در فارت, ما سيجعل الاخير احد اكثر اللاعبين دخلا في العالم لكن هذا الامر لم يغريه لانه يريد اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز بحسب "ماركا".
 
واصبح فان در فارت الذي يثير اهتمام هامبورغ مجددا, خارج حسابات مدرب ريال مدريد الجديد التشيلي مانويل بيليغريني كما الحال بالنسبة لمواطنيه الثلاثة كلاس يان هونتيلار (الى ميلان الايطالي) وويسلي سنايدر (الى انتر ميلان الايطالي) واريين روبن (في طريقه للانتقال الى بايرن ميونيخ الالماني).
 
شنايدر يوقع رسميا مع انتر ميلان
 
اعلن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم امس الجمعة ان جناحه الدولي الهولندي ويسلي سنايدر وقع رسميا مع انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في المواسم الاربعة الاخيرة.
 
وقال ريال مدريد في بيانه "سنايدر انتقل الى انتر ميلان. توصل ريال مدريد وانتر ميلان الى اتفاق من اجل انتقال اللاعب ويسلي سنايدر الى النادي الايطالي".
 
واصبح سنايدر اللاعب الهولندي الثاني الذي ينتقل من ريال مدريد الى مدينة ميلانو بعد ان سبقه الى ذلك المهاجم يان كلاس هونتيلار المنتقل الى ميلان.
 
ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة لكن وسائل الاعلام ذكرت انها بحدود 51 مليون يورو.
 
وعارض سنايدر (52 عاما) فكرة ترك ريال مدريد قبل ان يرضخ في النهاية لعرض انتر ميلان بعدما وصلته الرسالة من اداريي النادي الملكي بانه ليس مرغوبا به.
 
وعلق سنايدر على هذا الموضوع قائلا "لقد عاملوني بطريقة سيئة لكني افضل عدم التحدث بالموضوع".
 
وفي معرض رده على سؤال حول اذا كان انتقاله الى انتر ميلان يعتبر امرا جيدا بالنسبة له, اجاب سنايدر "نعم, انا ذاهب الى فريق كبير. ليس هناك ادنى شك حول هذا الامر".
 
وكشف سنايدر ان مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني كان يردد حتى صباح الاربعاء انه يعتمد على اللاعب الهولندي, مضيفا "ما حصل كان غريبا. المدرب يقول بانه يعتمد علي, لكن هناك بعض الاشخاص في النادي لا يعتمدون علي".
 
ووجه ريال مدريد الاثنين الماضي رسالة واضحة الى سنايدر مفادها انه ليس مرغوبا فيه بعدما ارتدى لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا الرقم 01 المخصص للنجم الهولندي وذلك خلال المباراة الودية امام روزنبرغ النروجي (4-صفر) على كأس سانتياغو برنابيو.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.