• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعادل الوحدات والمجد السوري وخسارة الحسين اربد امام اربيل العراقي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-29
1487
تعادل الوحدات والمجد السوري وخسارة الحسين اربد امام اربيل العراقي

تعادل فريقا الوحدات والمجد السوري بنتيجة 2/2 في المباراة التي انتهت بعد منتصف ليلة امس،ضمن منافسات بطولة شباب الاردن العربية الثانية لكرة القدم , فيما فاز اربيل العراقي على الحسين اربد بنتيجة 3/2.

 وشهد ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ادراك فريق الوحدات لهدف التعادل مع فريق المجد السوري في الدقائق الاخيرة، بعدما تقدم المجد بنتيجة 2/1 قبل ان يدرك الوحدات التعادل في الوقت القاتل.
 
وحقق فريق اربيل العراقي فوزا ثمينا على الحسين اربد بنتيجة 3/2 في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، حيث حاول الحسين ادراك التعادل في الدقائق الاخيرة الا انه لم ينجح.
 
وتستأنف مباريات بطولة شباب الاردن العربية الثانية اليوم باقامة لقاءين، حيث يلتقي فريق شباب الاردن مع نادي تشرين السوري في العاشرة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يستضيف فريق الرمثا على ستاد الحسن باربد فريق منتخب شباب العراق.
 
يشار الى ان نادي شباب الاردن ينظم هذه البطولة بمشاركة ثماني فرق قسمت الى مجموعتين، بحيث يتأهل الى الدور قبل النهائي المجموعتان الاولى والثانية. بترا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.