• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

6ر1 مليون طالب وطالبة يتوجهون الى مدارسهم غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-29
1452
6ر1 مليون طالب وطالبة يتوجهون الى مدارسهم غدا

يتوجه غدا الاحد نحو 6ر1 مليون طالب وطالبة إلى مدارسهم في مختلف مناطق المملكة إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد 2009/2010.

 وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني أن الوزارة أنهت استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد بعد التأكد من جاهزية المدارس وتزويدها بالكوادر التعليمية والأثاث والكتب المدرسية وأعمال الصيانة وتوفير متطلبات العملية التربوية .
 
وأشار إلى الانتهاء من توزيع الكتب المدرسية لجميع المدارس في كل المديريات داعياً مديري التربية والتعليم الى التواصل مع الإدارات المدرسية للتأكد من تسليمها للطلبة منذ اليوم الدراسي الأول.
 
وبين ان الوزارة انتهت من توزيع الأثاث والمقاعد الدراسية التي تحتاجها مديريات التربية والتعليم بعد حصر الطلبة المنقولين من المدارس الخاصة إلى الحكومية إضافة لطلبة الصف الأول الأساسي الذين جرى تسجيلهم في المدارس الحكومية مشيراً إلى توفر الأثاث اللازم في مستودعات الوزارة في حال استجدت أي احتياجات لدى مديريات التربية والتعليم في المملكة. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.