• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلانتر يسحق ميلان برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-30
1566
إلانتر يسحق ميلان برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي

وجه فريق إنتر ميلان تحذيرا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإيطالي لكرة القدم كاشفا عن اعتزامه الحفاظ على لقب المسابقة بأي ثمن ، بعدما سحق مضيفه ميلان بأربعة أهداف نظيفة السبت في المرحلة الثانية من المسابقة.

وتقدم البرازيلي تياجو موتا والأرجنتيني دييجو ميليتو الوافدان من جنوه بهدفين لإنتر ميلان قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه جينارو جاتوسو ليكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين.
وجاء الهدف الثالث ليقضى على آمال ميلان تماما ، بعدما تفوق البرازيلي دوجلاس مايكون على الحارس ماركو ستوراري إثر تمريرة رائعة من ميليتو.
ولم يتطلب الفوز أكثر من 15 دقيقة من خلال أداء مذهل من جانب لاعبي إنتر مما جعل جماهير الفريق تتناسى التعادل المخيب للآمال مع باري في الجولة الأولى من المسابقة الأسبوع الماضي.
وضغط ميلان بشكل متواصل في الدقائق العشرين الاولى من المباراة خاصة عن طريق الفرنسي ماثيو فلاميني فيما أهدر البرازيلي رونالدينيو فرصة خطيرة إثر تمريرة متقنة من مواطنه ألكسندر باتو.
واضطر الحارس البرازيلي لإنتر جوليو سيزار للتدخل لمنع تمريرة عرضية من الوصول إلى ماركو بوريللو ولكن تحسن أداء إنتر بشكل لافت ونجح الفريق في حسم الفوز قبل نهاية شوط المباراة الأول.
وتقدم موتا بهدف لإنتر في الدقيقة 29 إثر تمريرة رائعة من ميليتو الذي أضاف الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 36 بعد أن تعرض القناص الكاميروني صامويل إيتو للدفع داخل منطقة الجزاء من جانب جاتوسو.
وبعد عشر دقائق ضمن إنتر ميلان الفوز بشكل تام بعد طرد جاتوسو إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لدفعه الوافد الهولندي الجديد ويسلي شنايدر.
وتصدى ستوراري لتسديدة من جانب المدافع البرازيلي لوسيو قبل أن ينجح مايكون في تسجيل الهدف الثالث بمساعدة ميليتو.
ولم يكن هناك تهديدا صريحا في الشوط الثاني ، الذي شهد سيطرة إنتر على أغلب فتراته قبل أن يختتم الصربي ديان ستانكوفيتش أهداف الفريق من تسديدة بعيدة المدى .
وفي وقت سابق اليوم ، تعادل فريق باري الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ضيفه بولونيا سلبيا ، بعد أسبوع واحد من تعادله مع حامل اللقب إنتر ميلان على ملعبه 1/1 .
وكان الملعب المتعرج والذي بدا بدون عشب في استاد "سان نيكولا" سببا رئيسيا في الأداء الباهت للفريقين برغم أن جماهير باري بدت راضية عن جمع نقطتين في مباراتين.
وسيطر باري على أغلب فترات المباراة وسنحت له فرصة خطيرة في الدقيقة 75 عندما أهدر مهاجم بيلاروس فيتالي كوتوزوف أسهل فرصة وفشل في استغلال تمريرة سحرية من انطونيو لانجيلا.
وضاعت جميع فرص الشوط الأول بصورة غريبة عن طريق دانيلي دي فيزر وكوتوزوف اليساندرو جازي.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه فيرديناندو سفورزيني في الوقت بدل الضائع ليكمل باري الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين. - د ب أ
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.