• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشغيل المبنى الجديد للمطار الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-28
1087
تشغيل المبنى الجديد للمطار الأحد

  أعلنت مجموعة المطار الدولي عن بدء العمليات التشغيلية للمبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي، بإقلاع ثلاث رحلات تابعة للملكية الأردنية من المبنى الجديد للمطار اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وأوضحت المجموعة وهي الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي 
في بيان اصدرته اليوم الاربعاء ،إن رحلات الملكية الأردنية المغادرة إلى أثينا والدوحة وشرم الشيخ ستكون أول ثلاث رحلات تتيح للمسافرين استخدام مرافق المبنى الجديد للمطار بدءا من يوم الأحد الثالث من شهر آذار المقبل، ولغاية انتقال جميع رحلات الملكية الأردنية، ورحلات شركات الطيران الأخرى بالكامل إلى المبنى الجديد في الحادي والعشرين من الشهر ذاته.

وقالت المجموعة إن الملكية الأردنية دعت مسافريها المغادرين إلى أثينا والدوحة وشرم الشيخ للذهاب مباشرة إلى مبنى المطار الجديد، واتباع الإرشادات الموجودة في صالات المبنى للقيام بجميع إجراءات السفر كالمعتاد.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر "ستمثل هذه الرحلات الثلاث انطلاقة للرحلات المغادرة من مبنى المطار الجديد على متن طائرات الملكية الأردنية، حيث تتطلع مجموعة المطار الدولي والملكية الأردنية بحماس للبدء بتسيير عمليات المبنى الجديد ، واثقين من أننا سنتمكن من توفير تجربة سفر استثنائية ومميزة للمسافرين تليق بتوقعاتهم، من خلال مرافق المطار الحديثة وآلية العمل المطورة التي سنتبناها، إلى جانب بساطة إتمام إجراءات السفر".

وأكد اعتزاز المجموعة بالشراكة الاستراتيجية مع الملكية الأردنية الناقل الوطني للأردن والمشغل للعدد الأكبر من الرحلات في المطار ، ونثق بأننا سنتمكن يدا بيد من تجسيد رؤية المجموعة الرامية إلى جعل مطار الملكة علياء الدولي الخيار الأمثل بين المطارات على مستوى المنطقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.