• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انجازات النسور .. المطاعم الشعبية ترفع اسعارها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-02
1473
انجازات النسور .. المطاعم الشعبية ترفع اسعارها

 انهت النقابة العامة لأصحاب المطاعم والحلويات الأردنية مفاوضات مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، لتجديد الاتفاقية الخاصة بتجديد قوائم اسعار المطاعم الشعبية المعفاة من ضريبة المبيعات.

وقال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد في تصريح صحافي اليوم السبت ان رفع الاسعار هذه المرة منطقي ومدروس وغير مبالغ بأرقامه، وانه مر حوالي ثلاثة أعوام دون اية تغييرات على الاسعار واللوائح، وتم مراعاة صالح المطاعم والوضع الاقتصادي للمواطن.

واضاف ان مراجعة القوائم المتفق عليها مع ضريبة المبيعات واعادة تجديدها جاء بسبب تبعات رفع اسعار المحروقات والكهرباء المتكرر وأثرها على قطاع المطاعم الشعبية.
وبين ان رفع اسعار المحروقات اثر على المطاعم وحملها نسب مرتفعة ومتباينة من التبعات والاعباء الاقتصادية، وان مراجعة قوائم الاسعار مع ضريبة المبيعات واعادة تجديدها يحقق النماء للمطاعم الشعبية ويكفل حق المواطن في الحصول على وجبته الشعبية بأفضل الأسعار وبمراقبة مستمرة من النقابة على ذلك.

وأوضح العواد ان النقابة في وقت سابق ارتأت عدم رفع اسعارها ولكن الخطوات الحكومية وسياسة الرفع المتكرر عادت سلبا على قطاع المطاعم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

زعترى03-03-2013

المستفيدون من رفع المحروقات هم اصحاب شركات النقل والتكاسى والسرفيس والتجار وصحاب المطاعم والحكومة والخاسر والمحطم والمهمش هو موظف الحكومة والعمال ملئ بطزنكم الجرب وهز ذنب يااذناب وستحكمون فى محكمة الشعب قريبا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.