• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الغذاء والدواء" تنذر 35 مطعما خلال رمضان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-31
1351
"الغذاء والدواء" تنذر 35 مطعما خلال رمضان

انذرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء 35 مطعما غير سياحي منذ بدء شهر رمضان بسبب المخالفات الصحية التي ضبطتها فرق التفتيش.

 واوضح مدير عام المؤسسة الدكتور محمد الرواشدة بان اغلب المطاعم المنذرة كانت في المولات التجارية الكبرى والتي تشهد ازدحاما بعد الافطار.
 
وقال ان ضبط المطاعم جاء في اطار الحملة المكثفة والمشددة التي تنفذها المؤسسة في شهر رمضان المبارك الذي يشهد اقبال الناس على تناول الماكولات مشيرا الى تكثيف الاجراءات التفتيشية خلال رمضان.
 
واوضح ان هناك ثلاث ورديات رقابية اولها تبدأ الساعة الثامنة وتنتهي الساعة الواحدة ظهرا تركز على مستودعات المواد الغذائية والمولات والطرود الرمضانية اما الفترة الثانيةوهي فترة ماقبل الافطار والتي تمتد من الواحدة ظهرا حتى السابعة مساءا وتتم بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة والامانة والبلديات فتركز على مشاغل الاطعمة وتحضير المواد الغذائية وموائد الرحمن وخدمات ما بعد الافطار.
 
اما الفريق الليلي فيتولى مهمة الرقابة من فترة ما بعد الافطار حتى ساعات الصباح الاولى فيقوم بالكشف على اماكن تناول المواد الغذائية والخيم الرمضانية.0
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.