• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا الوطني يباشر تدريباته للمحترفين غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-31
1375
منتخبنا الوطني يباشر تدريباته للمحترفين غدا

من المنتظر ان يصل اليوم الى عمان نجما منتخبنا الوطني لكرة القدم عبدالله ذيب قادما من بلجيكا وعدي الصيفي قادما من اليونان للالتحاق بصفوف منتخبنا الوطني الذي سيبدأ تحضيراته مساء يوم غد الثلاثاء للقاء منتخب ماليزيا يوم السبت المقبل وديا ونيوزيلاندا يوم (9) أيلول على ستاد الملك عبدالله الثاني في اطار استعدادات المنتخب لاستكمال تصفيات كأس الأمم الآسيوية حيث سيواجه ايران يومي 14 و22 تشرين ثاني المقبل في اطار الجولتين الثالثة والرابعة في طهران وعمان على التوالي.

 وكان نجما المنتخب المحترفان في السعودية حاتم عقل وأنس بني ياسين قد وصلا الى عمان لذات الغرض امس الاول بعد مشاركتهما في الجولتين الأولى والثانية من مباريات الدوري السعودي.
 
وستكتمل صفوف منتخبنا الوطني بعودة احمد هايل المحترف في نادي الفجيرة الاماراتي يوم الجمعة المقبل نظرا لارتباط فريقه باستحقاق مهم في بطولة الكأس الاماراتية.
 
هذا وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني عدنان حمد قد استدعى (25) لاعبا للمشاركة في المرحلة الثانية من الاعداد هم: لؤي العمايرة وعامر شفيع ومعتز ياسين ومحمد شطناوي وحاتم عقل ومحمد خميس وانس بني ياسين وباسم فتحي ومحمد الدميري واحمد عبدالحليم وشادي ابوهشهش وعدنان سليمان وبهاء عبدالرحمن وقصي أبوعالية ومحمد جمال وسعيد مرجان وحسن عبدالفتاح ولؤي عمران ورائد النواطير وعامر ذيب وعدي الصيفي ومؤيد ابو كشك ومحمد عبدالحليم واحمد هايل وعبدالله ذيب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.