• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط عمليتي احتيال بقيمة (300) الف دينار وسلب مندوب مبيعات في احدى الشركات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-31
1343
إحباط عمليتي احتيال بقيمة (300) الف دينار وسلب مندوب مبيعات في احدى الشركات

أحبط أمن وقائي اربد محاولة احتيال بقيمة ( 300) الف دينار أردني من خلال قيام مجموعة من الأشخاص بعرض تمثال على أنه أثري ومصنوع من مادة الذهب الخالص للبيع بنفس القيمة حيث تم ضبط الأشخاص المتورطين في العملية وبعد فحص التمثال تبين بأن لا قيمة أثرية له . 

 وأشار الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وبالتحقيق مع صاحب التمثال الأصلي بين أنه وقبل حوالي عام من هذا التاريخ وأثناء وجوده في منطقة رحاب في المفرق مكان سكنه عثر على تمثال حجم صغير وأثناء عرضه على أصدقائه أعلموه بأن هذا التمثال يباع بمبالغ مالية كبيرة حيث قام بعرض التمثال للبيع مقابل مبلغ (000ر300) الف دينار أردني وتم الاتفاق مع أحد الأشخاص وهو من جنسية غير عربية ليقوم بشراء التمثال .
 
وأكد الرائد الخطيب أنه وبناء على المعلومات الواردة الى قسم أمن وقائي اربد بموعد ومكان التسليم فقد تم القاء القبض على الأشخاص أثناء عملية التسليم وتم توديع الأطراف للقضاء .
 
من جانب آخر تمكن العاملون في قسم أمن وقائي وسط عمان من القاء القبض على مجموعة من الأشخاص حاولوا سلب شخص آخر مبلغ مالي كبير كان يود ايداعه في أحد البنوك .
 
وحول التفاصيل قال الرائد محمد الخطيب أنه وأثناء قيام أحد الأشخاص بايداع عائدات بيع البطاقات الخلوية لدى احدى البنوك الكائن في منطقة الجاردنز فقد أقدم مجموعة من الأشخاص بالاعتداء عليه وسلبه مبلغ ( 6358 ) الاف دينار أردني حيث تمت متابعتهم والقاء القبض عليهم جميعاً وتبين أنهم من ذوي الأسبقيات الجرمية وقد خططوا لسرقة ذلك الشخص من زمن قريب وتم توديع القضية للقضاء. منبر الرأي 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.