• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مصطفى البراري" معجزةٌ في اصطيادِ الحقَيقةِ ومِخرزٌ فيْ وجهِ رموزِ الفساد.

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-12
1401

 حكيمٌ بِكلِماتِهِ دَقيقٌ فيْ تَوجيهاتِه عادلٌ في أحكامِه يدرُسُ خُطواتِهِ العلميَةِ لتؤتي أكُلُها لا يُهادِنُ في الحقيقَة ولا يقفُ خَصما أمامَ أحد والأردنُ و حقوقِهِ وقيادتِهِ خطٌ أحمر لا يقبَلُ المساواةِ ولا يُزايدُ بوطنيتِهِ لأنهُ رَضِعَ الولاءَ والأصالة لذلك أُعطي منصِبَهُ من قلبِهِ ولم يبخلُ عليهِ بما يمتلكُ من قدراتٍ إداريةٍ فذة فنجح رُغماً عن وشايا الحُسادِ و العاذلينْ .. إنَهُ مواطِنٌ أردنيٌ أصيل شهم "مصطفى البراري" .. بالفعلِ والقولِ هوَ وسامٌ على جبينِ ديوانِ المحاسبةِ وفخار ونموذجٌ للإداراتِ الأردنية.

رئيس ديوان المحاسبة "مصطفى البراري" حكايةٌ للرجلِ المناسب وإن جازَ لنا التعبير المعجزة الذي احدثَ ثورةٌ ضدَ عناوينِ الفسادِ ورموزِ الإدارات البائسة دققَ ومحصَ وأتىْ بحقِ الأردن بالحجةِ والبرهان قرائنُ الحقوقِ المنهوبةِ قدمها للقضاءِ ولِمُكافَحَةِ الفساد فقدم شخصياتٍ حسِبناها محصنة فنالتْ خيرَ جزاءٍ علىْ خيانةِ الأردن.

البراري ..رُغم الموجةِ العاتيةِ لمحارَبتك إلا أْنك كُنت وستبقى مِخرَزاً في وجهِ منْ يُحاوِلُ المَساسَ بالأردنِ ومَقدِراتِهِ واستغلالِ مناصِبِهم لِشخوصِهِمْ.

بورِكتَ وبورِكَتْ خُطُواتِكْ.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بدوي حر13-03-2013

والله والنعم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.