• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معتصمو اروانج يهددون بحملة لمقاطعة الشركة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-12
1086
معتصمو اروانج يهددون بحملة لمقاطعة الشركة

 ينفذ المئات من المتضررين من خصخصة شركة الاتصالات الاردنية/ اورانح، منذ صباح اليوم الثلاثاء، اعتصاما أمام مقر الشركة بالقرب من الدوار السابع، في خطوة تصعيدية للضغط على الادارة لتحقيق مطالبهم.

واعتاد المتضررون الاعتصام امام مقر الشركة الرئيسي في منطقة جبل عمان، إلا أن لجنة المتضررين بحسب أمين السر فيصل الشرقاوي قال إن اللجنة قررت التصعيد لتحقيق مطالبهم المشروعة.

وأضاف الشرقاوي إن المشاركين في الاعتصام أكثر من (700) متضرر، لافتا الى أن عددا من النواب سيحضرون الى الاعتصام، مؤكدا أن اللجنة ستقوم بتنظيم حملة على نطاق واسع تدعو لمقاطعة شركة اورانج.

ورفع المعتصمون عدة شعارات منها : اورنج خطوة تفصلنا عن مقاطعتكم، ارباحنا كما تراها اورنج والدكتور عبد الله النسور، غرسنا فسياكل المتسلطون خيرات الوطن، اخذونا لحما ورمونا عظما، ضريبة الخصخصة دفعناها من دملئنا وقوت ابنائنا.

ويطالب المعتصمون بتعويضات مالية جراء الفصل التعسفي الذي طال بعضهم، وتأمين صحي اسوة بزملائهم، اضافة الى اعادة اشتراكهم بالضمان الاجتماعي، وتعيين ابناء المتضررين في الشركة وتقديم منح دراسية لهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.