• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يفتتح مجمع مباني الأمن العام الجديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-13
832
الملك يفتتح مجمع مباني الأمن العام الجديد

 افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم الاربعاء مجمع مباني مديرية الامن العام في موقعه الجديد الكائن في منطقة عميش/ المقابلين.

وجال جلالته في مرافق المباني التي ضمت معظم ادارات الأمن العام الادارية والخدمية التي كانت موجودة في مناطق متفرقة وضمن الأحياء السكنية، وتفقد جلالته غرفة العمليات الرئيسية لمديرية الأمن العام المجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية التي تقدم الدعم والمساعدة الفنية لغرف العمليات في قيادات أمن الأقاليم ومديريات الشرطة والمرتبطة مباشرة مع مركز القيادة والسيطرة.

وقال مدير الأمن العام الفريق اول الركن حسين هزاع المجالي في كلمة له في حفل الافتتاح "ان مديرية الأمن العام ماضية قدماً في التطوير والتحديث والبناء لتكون مؤسسة أمنية عصرية قادرة على تحمل مسؤوليتها الأمنية والإنسانية للقيام بواجباتها على أكمل وجه بكل كفاءة واحتراف بما يضمن تطبيق القانون والمحافظة على حقوق الإنسان".

وأضاف ان مديرية الأمن العام في موقعها الجديد ستواصل تقديم الخدمات الأمنية والانسانية للمواطنين وستسهل عليهم عناء التنقل بين ادارات الأمن العام المختلفة لإنجاز معاملتهم الخدمية كما أن وجود هذه الادارات في مكان واحد جنباً الى جنب سيسهم وبشكل كبير في تقليل الوقت والجهد والمال.

وحضر حفل الافتتاح مدراء الاجهزة الامنية وعدد من ضباط وافراد الامن العام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.