• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على قاتل الشهيد المقدادي بعد هجوم مسلح على مفرزة عسكرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-14
1206
القبض على قاتل الشهيد المقدادي بعد هجوم مسلح على مفرزة عسكرية

 ذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وأثناء قيام اثنين من أفراد القوات المسلحة الأردنية عصر اليوم بواجبهما الرسمي كخفارات امام احدى المفارز العسكرية في منطقة الغال/ جنوب المملكة أقدم مجهولون ملثمون يستقلون مركبة نوع ( بك أب ) على دهس الخفارات قصداً بواسطة المركبة ومن ثم النزول من المركبة والاعتداء عليهما مرة اخرى وسلب أحدهما سلاحه الناري ومن ثم اطلاق عيارات نارية باتجاه افراد المفرزة في الداخل . 


وتابع المركز الاعلامي الأمني أنه وفي الاثناء قام من بداخل المفرزة العسكرية بإطلاق النار باتجاه المركبة حيث لاذ من بها بالفرار بواسطتها وتم اسعاف افراد المفرزة المصابين من قبل زملائهما الى احدى المستشفيات في محافظة العقبة وحالتهما العامة متوسطة . 

وبين المركز الاعلامي أنه وبعد ابلاغ مديرية الأمن العام بالحادثة فقد عملت من فورها وبمتابعة حثيثة من قيادة الجهاز على جمع المعلومات عن المركبة ومن فيها مستخدمة بذلك أحدث الطرق الفنية وبمساندة مباشرة من دائرة المخابرات العامة حيث تمكنت من تحديد هوية من كان في المركبة وتبين بأن أحد المهاجمين على المفرزة العسكرية هو من قام بإطلاق النار على الشهيد الملازم1 ايمن ابراهيم مقدادي الذي استشهد في شهر تشرين اول عام 2012م أثناء أدائه للواجب في مدينة معان/ جنوب المملكة . 

وأضاف البيان أن معلومات وصلت الى غرفة عمليات مديرية شرطة معان مفادها بأن شخصين اسعفا من قبل بعض الأشخاص الى مستشفى معان الحكومي نتيجة تعرضهما للإصابة بعيارات نارية وتبين بأن أحدهما هو من أطلق النار على الشهيد المقدادي والتحقيقات والمتابعة مستمرة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد الابراهيم15-03-2013

القاتل هرب هرب هرب من بين ايدي الشرطة الناعمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

حمد السعيدين15-03-2013

والله عيب هذا الكلام ماعلاقة الجنود الذين يسهرون علي راحت المواطن حما الله الاردن حمى اله الاردن شعبأ وقيادة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متابع14-03-2013

ليبارك الله في رجال اجهزتنا الامنيه ونشد على ايديهم ويحميهم الله ويرحم شهدائنا الابرار
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.