• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محمود الجوهري: اعشق الملوخية وست ستات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-01
1560
محمود الجوهري: اعشق الملوخية وست ستات

يصنف الكابتن محمود الجوهري بأنه شيخ المدربين العرب عن جدارة واستحقاق نظرا للسجل الحافل والكم الهائل من الانجازات التي حققها في ميدان كرة القدم في الحبيبة مصر او في عشقه الابدي الاردن وقيادته الهاشمية الفذة ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

 الجوهري الذي حل ضيفا خفيف الظل على زاويتنا تحدث عن حبه للعمل مع اسرته الرياضية في رمضان اكثر من الشهور الاخرى وعن عشقه للملوخية وتوابعها وحبه لمسلسل راجل وست ستات الذي يدخل السرور الى قلبه اضافة الى جدوله الرياضي المزدحم دائما وابدا فكان هذا الحوار:
 
زحمة يا دنيا
 
استهل الكابتن الجوهري حديثه بالتأكيد على ان رمضان شهر الخير والعبادة والمحبة وشهر ذوي القربى, وانه شهر العمل ايضا فقال: نحمد الله على نعمة رمضان ففيه تصفو القلوب ويتناسى الناس خلافاتهم ويتقربون الى الله اكثر من اي وقت مضى.
 
واضاف: بالنسبة لي فان رمضان عادة ما يكون زحمة حيث تمتلئ اجندتي بأعمال كثيرة وانا شخصيا اعيش ايام هذا الشهر الفضيل مع أسرتي الثانية واعني الرياضية حيث انشغلت في السنوات الاخيرة بمعسكرات تدريبية ولقاءات دولية ودية ورسمية اجبرتني على الابتعاد عن اسرتي لفترات طويلة ويشجعني على هذا الامر ان رمضان شهر عمل وعبادة وليس شهر كسل.
 
وتابع الجوهري: ورغم زحمة العمل فأنا اعيش ايام رمضان ولياليه بحب كبير فبعد ان أُشرف على التدريبات قبل الافطار ومن ثم بعده اعيش سهرات رمضانية جميلة تمثل حياتي العامة حيث يمتد الليل حتى وقت السحور.
 
بين عمان والقاهرة
 
وعن الفرق بين رمضان في عمان وشقيقتها القاهرة قال الجوهري: ليس هناك فروقات جوهرية, فكثير من القواسم المشتركة بين الشعبين الاردني والمصري, لكن رمضان هنا في عمان اكثر هدوءا, وبكل امانة اجواء عمان الرمضانية تُعد مثالية للعمل على عكس ما شاهدته في بعض البلدان العربية التي تخلد للنوم طويلا في هذا الشهر الكريم.
 
الملوخية وتوابعها
 
وعن الطعام والمأكولات التي يفضلها على مائدة افطاره قال الجوهري: لقد أنعم الله علي بأنني لست متطلبا في انواع الطعام لكني اعشق الملوخية وتوابعها واعتقد انني على استعداد لتناولها يوميا, حالي حال المصريين جميعا.
 
وعن المسلسلات التلفزيونية التي يفضلها قال الجوهري: انا بطبعي أحب متابعة المسلسلات الكوميدية فهي تخفف على النفس عناء العمل اليومي واعتقد ان مسلسل راجل وست ستات من اكثر المسلسلات التي افضلها.
 
واضاف: من حسن الحظ ان رمضان تزامن موعده مع انطلاق البطولات الاوروبية الكبيرة وفي خضم المباريات الودية للمنتخب الوطني وتصفيات كأس العالم حيث يمكنني الاستمتاع بمتابعة كم هائل من اللقاءات الودية.0 العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.