• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشكيل كتلة جديدة تضم 7 نواب .. اسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-17
878
تشكيل كتلة جديدة تضم 7 نواب .. اسماء

 علن النائب مصطفى الرواشدة صباح اليوم ولادة كتلة نيابية تاسعة تضم في عضويتها 7 نواب برئاسة الرواشدة.

وتضم الكتلة الجديدة اضافة للرواشدة النواب "ابراهيم الشحاحدة، اعطيوي المجالي، فاري هلسة، علي السنيد، بدر الطورة، محمد السعودي".

وجاء تأسيس الكتلة بعد انسحاب النواب السبعة من كتلة التجمع الديمقراطي للاصلاح الاسبوع الماضي احتجاجا على عدم ترشيح الكتلة لوزير الداخلية عوض خليفات لرئاسة الحكومة القادمة.

وجاء تأسيس الكتلة انطلاقا من اهمية تفعيل الدور النيابي لاعضاء مجلس النواب، واعادة الهيبة والاعتبار للسلطة التشريعية و لمؤسسات الدولة بكافة مستوياتها .

ومن الاهداف الاخرى للكتلة الجديدة وفق النائب الرواشدة الوقوف لجانب ابناء الوطن في مطالبتهم لحقوقهم المشروعة بكافة القطاعات والدفع باتجاه ممارسة اعضاء الكتلة لدورهم الرقابي والتشريعي ووضع حلول ومقترحات من شأنها معالجة المعضلة الاقتصادية التي يمر بها الوطن والاسهام في تقديم اقتراحات حول تعديل قوانين الانتخاب والاحزاب والمالكين والمستأجرين بالاضافة لحزمة القوانين الاقتصادية لا سيما قانوني ضريبة الدخل والضمان الاجتماعي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.