• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الادعاء العام يعترض على بيانات الدباس الدفاعية حول الكازينو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-17
824
الادعاء العام يعترض على بيانات الدباس الدفاعية حول الكازينو

  طلب مدعي عام عمان سامر حنون من محكمة جنايات عمان في مذكرة تقدم بها اليوم استبعاد البينات الدفاعية المقدمة من وكيل الدفاع عن المتهم الرئيس في قضية الكازينو وزير السياحة الاسبق اسامة الدباس لعدم قانونيتها .

وعقدت المحكمة جلستها اليوم الاحد برئاسة القاضي اميل الرواشدة، وعضوية القاضي مهند الخوالدة، وبحضور وكلاء الاطراف عن المتهم الدباس المحامي يوسف الفاعوري، وعن موظفي الوزارة المحامي حاكم هلسة .

وجاء في المذكرة ان النيابة العامة تعترض على جميع البينات الدفاعية المقدمة من المتهم الدباس، باستثناء بينات النيابة التي طلب اعتبارها بينة دفاعية له.

وابدى المدعي العام اعتراضه على جميع البينات الدفاعية الخطية المقدمة من وكيل المتهم الدباس المحامي يوسف الفاعوري، سواء التي قدمت خلال سير المحاكمة،او اثناء دوره في تقديم البينة الدفاعية، لعدم انتاجيتها ولعدم تعلقها بوقائع هذه الدعوى ولكونها غير قانونية ولا تدفع بينات النيابة او تدحضها,ملتمسة من المحكمة عدم ابرازها .

من جهته طلب الفاعوري رد اعتراض النيابة كون حق الدفاع حقا مقدسا،ولا يحق للنيابة الاعتراض على هذا الحق الذي كفله الدستور ,

وقررت المحكمة رفع الجلسة الى الثالث من نيسان المقبل لتقدم النيابة العامة مرافعتها النهائية في القضية.(بترا)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.