• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التكسي بسعر الشقة في عمّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-20
1239
التكسي بسعر الشقة في عمّان

  بلغ سعر سيارة التكسي في الاردن حدودا قياسية تتجاوز بشكل كبير قيمتها الحقيقية، حيث لا يقل سعرها عن 50 الف دينار، نتيجة تزايد الملكية الفردية لسيارات التكسي.

وكشف مصدر مطلع  ان سعر سيارة التكسي في المملكة اليوم باتت تزيد على 50 الف دينار، بينما في الواقع سعر المركبة الى جانب الطبعة المقدمة مجانا من الحكومة لا يتجاوز العشرة الاف دينار، وهو ثمن المركبة من الوكالة كونها معفاة من الجمارك والرسوم.

وقال ان هذه الارقام التي وصل اليها سعر سيارة التكسي في المملكة، تشير بشكل واضح الى حالة الارتفاع غير المنطقي في الاسعار من دون وجود جهة رقابية، وهو ما يهدد مستقبل الاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

وأضاف وفقا "للعرب اليوم"  ان سعر سيارة التكسي تصل الى حدود سعر شقة سكنية في العاصمة عمان، الامر الذي يتطلب من الجهات الحكومية المختصة الوقوف على هذا الجانب لتنظيم العمل به،

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو العلاء26-03-2013

اولا الطبعه من حق الحكومه لماذا هذا الارتفاع الهائل يجب على الحكومه اتخاذ اجراءات كفيله للحد من هذا الاحتكار وجب عليها تأجيرها للمواطنين لا استغلات فئات معينه وتأخذ بدل فوق 25 دينار يومي من السائق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.