• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحروب تطالب منع شريط ناقد للنواب والحمارنة يخالفها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-21
1751
الحروب تطالب منع شريط ناقد للنواب والحمارنة يخالفها

 اثار شريط الفيديو الناقد لمجلس النواب حفيظة نواب في لجنة السلوك الى ان وصل الامر بالنائب الدكتورة رلى الحروب مخاطبة يوتيوب وحذف الشريط الا ان مداخلة للنائب الدكتور مصطفى الحمارنة منعت ذلك.

الحروب طالبت رئيس اللجنة المهندس سعد هايل السرور خلال اجتماعها الاخير عدم السكوت عن فحوى الشريط ونقده اللاذع لمجلس النواب مؤكدة ان هذا الامر يفقد المجلس هيبته ويقلل من مكانته مجتمعياً.

النقاش دار حول الشريط الى ان انتهى بتبني اقتراح الحمارنة الذي دافع بشراسة عن احقية المبدعين تقديم انتاجهم بحرية وتعبير حر ولفت ان وقف بثه كما اقترحت الحروب يشكل رقابة على الحريات والاعلام حيث ان الشريط كما يرى الحمارنة فيه قدر كبير من الابداع وان الواجب دعم شبابنا على تفكيرهم وابداعهم لا قمعهم ومحاسبتهم.

وطالب بدعم تشجيع الفكرة والممارسة النقدية ودعم الثقافات الفرعية التي ربما تساهم في تحسين نوعية الحياة والحوار فيها وعدم ترك المجال العام فقط السير على المجموع .

وتدخل رئيس المجلس السرور وانهى النقاش بعدم مخاطبة يوتيوب على بثها الشريط المحلي.

الدكتورة الحروب معروفة بمطالبتها الدائمة برفع سقف الحريات والاعلام في البلاد .. وقد تم اختيار الدكتورة رلى مقررة للجنة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سامي27-03-2013

قال بعد ما صارت بالمجلس صارت خايفه على سمعة المجلس الله يرحم محطتها وهي ليل نهار كانت تذم بالحكومه وبالنواب يا عم طلاب الكراسي والمراكز
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.