• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

24 اذار يعلنون استكمال ترتيبات اعتصامهم على الداخلية غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-23
938
24 اذار يعلنون استكمال ترتيبات اعتصامهم على الداخلية غدا

 - اكد حراك " شباب 24 اذار " استكمال الترتيبات النهائية لفعاليته المقررة اليوم على دوار الداخلية والتي تاتي تزامنا مع الذكرى الثانية لانطلاق حراك " شباب 24 اذار" بحيث ستبدا الفعالية بمسيرة تنطلق من امام مجمع سكينة في جبل الحسين قرب دوار الداخلية في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وصولا الى الدوار.

 
واشار الناطق الاعلامي لحراك " شباب 24 اذار" الى ان الفعالية ستتضمن فقرات متنوعة حيث ستبدأ بمسيرة تصل الى دوار الداخلية ثم سيكون هناك كلمة لحراك "شباب 24 اذار " الجهة الداعية للفعالية يليها عدة كلمات لشخصيات وطنية ستشارك في الفعالية اضافة الى فقرة تكريمية لروح "الشهيد خيري جميل " وعدد من الفقرات والاهازيج والهتافات المتنوعة .
 
كما اكد الخوالدة ان الفعالية ستكون محدودة في مدتها مضيفا " هناك العديد من المطالبات الشعبية والضغوط من قبل قوى الحراك لجعل الفعالية عبارة عن اعتصام مفتوح كون الاعتصام المفتوح هو الوسيلة الاكثر تاثيرا للضغط على النظام لتحقيق المطالب الشعبية "، واتشار الخوالدة الى ان قرار منظمي الفعالية هو اقامة فعالية محدودة بعدة ساعات مؤكدا ان الاعتصام المفتوح لا يزال مطروحا من قبل قوى الحراك في الزمان والمكان المناسبين ..
 
وحول رسالة الفعالية اشار الخوالدة الى ان هذا الاعتصام يأتي بعد مرور اكثر من عامبن على انطلاق الحراك حيث ان المطالب الاصلاحية التي طالبت بها الحراكات الشعبية والشبابية والقوى المطالبة بالاصلاح ومنها حراك " شباب 24 اذار" لم تشهد اي استجابة من قبل النظام " المستمر في تجاهله للمطالب الشعبية بالاصلاح " حيث دعا الخوالدوة ابناء الشعب الاردني لللمشاركة في الفعالية تأكيدا على ان الحراك المطالب بالاصلاح ما زال مستمرا ولن يتوقف حتى تتم الاستجابة الحقيقية لمطالبه .
 
كما اكد الخوالدة ان المشاركين في الفعالية المقررة اليوم غير معنيين بالصدام مع الاجهزة الامنية او اي جهة رسمية وان الفعالية تاتي ضمن الحراك السلمي المطالب بالاصلاح مضيفا " لسنا خصوما مع الاجهزة الامنية التي نقدر قيامها بواجبها الامني والوطني ولكن خصمنا هو الفساد ومطالبنا هي الاصلاح الذي يعيد السلطة للشعب " .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.