• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حركة فتح تشن هجوماً على جماعة الإخوان المسلمين في الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-24
1603
حركة فتح تشن هجوماً على جماعة الإخوان المسلمين في الأردن

 شنت حركة "فتح" هجومًا عنيفًا على جماعة الأخوان المسلمين في الأردن وعلى المراقب العام للجماعة همام سعيد، واصفة الجماعة بأنها "حارس حدود إسرائيل"، متهمة إياها في الوقت ذاته بـ"الانتهازية السياسية".

وقال المتحدث باسم الحركة أحمد عساف، في تصريح لإذاعة "موطني" اليوم السبت، أعادت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للسلطة الفلسطينية نشرها: "إن المواقف التي استمعنا إليها من المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن همام سعيد، بحق الرئيس الفلسطيني المنتخب محمود عباس، والأجهزة الأمنية الفلسطينية، ما هي إلا افتراءات وأكاذيب وأباطيل لا مكان لها إلا في عقول أصحاب المشاريع المشبوهة".
واتهم عساف المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بـ "التنازل عن حق عودة اللاجئين الفلسطينيين، والتعهد بحراسة الحدود مع إسرائيل، على غرار ما يجري اليوم في غزة، في اللقاء الذي جرى بينه وبين مسؤولين غربيين في إحدى الدول الإقليمية بتاريخ 27/5/2011 (مقابل صفقة مشبوهة لسنا بوارد الحديث عنها الآن)"، دون أن يذكر مزيدًا من التفاصيل عن اللقاء الذي تحدث عنه.
وشدد على أن حركة "فتح" لن تسمح لأصحاب المشاريع المشبوهة والفئوية بالعبث في الساحة الفلسطينية، كما يفعلون اليوم في ساحات أخرى"، حسب قوله، متسائلاً "ماذا قدم همام سعيد للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني سوى الخراب والتشرذم والانقسام من خلال مواقفه الكارهة للوطنية الفلسطينية وتصريحاته المسمومة المشجعة للانقلاب وتكريس الانقسام؟ وهذه المواقف شهادات اعتماد لإسرائيل وغيرها لأنها لا تخدم إلا المشروع الهادف لتصفية القضية الفلسطينية"، على حد تعبيره.

واستهجن المتحدث باسم "فتح" ما أسماه "الانتهازية السياسية" لهمام سعيد "عندما تحدث عن معركة الكرامة التي خاضها أبطال فتح والثورة الفلسطينية جنبًا إلى جنب مع أبطال الجيش الأردني، في الوقت الذي كان يحرم الجهاد في فلسطين ويصف الشهداء بأوصاف لا تليق إلا بمن يطلقها"، كما قال.

وكان المراقب العام للإخوان المسلمين قد قال في مهرجان الأقصى في خطر"، الذي أقامته الحركة الإسلامية بالقرب من دوار الداخلية بالعاصمة الأردنية عمان أمس الجمعة (22|3): "إن الانتفاضة قادمة لا محالة في الضفة الغربية لتعصف بالاحتلال وأعوان الاحتلال، من شرطة دايتون ومن دربوهم".

وتحدث خلال خطبة الجمعة عن "بطولات الجيش الأردني ومن عاونهم من المقاتلين في معركة الكرامة"، وقال: "المعركة كسرت جبروت الاحتلال ولم ينتصر في معركة بعدها ونحن ما زلنا حتى اليوم نعيش انتصار الكرامة".

(قدس برس)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

صح النوم27-03-2013

همام و منصور و زكي باعو الاوطان و الاسلام من زمان لعيون الاميركان و سيدتهم اسرائيل شو مرسي ما حكا كلمة ضد اليهود و حماس حامية حدود اسرائيل الكبرى و صح النوم يا عرب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.