• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف 3 «اطباء» عن العمل في «البشير» شهاداتهم الطبية مزورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-02
1543
توقيف 3 «اطباء» عن العمل في «البشير» شهاداتهم الطبية مزورة

اوقفت وزارة الصحة ثلاثة "اطباء" يعملون في قسم الطب النووي في مستشفى البشير بعدما تبين ان شهاداتهم الطبية مزورة، مثلما تم ايقاف ممرضة عن العمل بتهمة التواطؤ معهم، على ما افاد مصدر مطلع في وزارة الصحة.

وقال المصدر ان الاطباء الثلاثة يحملون شهادات طب مزورة من دول البلقان ويعملون منذ فترة ثلاث سنوات في المستشفى ويقومون بالاشراف على القسم ومتابعة المراجعين.
اما الممرضة ، فوجهت لها تهمة التواطؤ معهم بعد ثبوت معلومات تؤكد علمها المسبق بان شهاداتهم الطبية مزورة.وكانت الوزارة حولت "طبيبا" اخر يعمل في ذات المستشفى الى المدعي العام يحمل شهادة طب مزورة من اوكرانيا وهو عضو في نقابة الاطباء الاردنيين كان يستعد لاجراء الاختصاص في الطب النووي.
يشار الى ان المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والامن العام استطاعت الكشف عن سبعة أطباء يحملون شهادات طبية مزورة بينهم (3) أطباء عينوا في وزارة الصحة ومارسوا الطب لفترة طويلة وتم كشف التزوير في قسم معادلة الشهادات في وزارة التربية والتعليم.
الجدير ذكره ان مديرية الرقابة الداخلية في وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي ضبطت منذ بداية العام (11) شهادة طب مزورة وتم تحويل أصحابها الى المدعي العام.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.