• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة تحقيق في اختفاء حاويات سجائر في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-01
974
لجنة تحقيق في اختفاء حاويات سجائر في الزرقاء

 أكد مدير العلاقات العامة الناطق الإعلامي في دائرة الجمارك العامة العقيد عماد نصير أن لجنة تحقيق مشتركة بين دائرة الجمارك وإدارة المناطق الحرة وبالاشتراك مع النيابة العامة تعمل على التحقيق في قضية اختفاء مجموعة من الحاويات من المناطق الحرة في الزرقاء.

 
و أكدت مصادر مطلعة اختفاء مجموعة من الحاويات يوم أمس في المنطقة الحرة في الزرقاء, تحتوي على مجموعة كبيرة من الدخان بأصناف مختلفة, حيث قدر المصدر عدد الحاويات ما بين 6 إلى 7 حاويات, مبينا أن اختفاء الحاويات تمت بطريقة غير معلومة.
 
وبين نصير في تصريح صحفي أن الحاويات التي اختفت من المناطق الحرة تحتوي مجموعة كبيرة من الدخان المهرب وبأصناف مختلفة
 
واوضح ان اللجنة المؤلفة من دائرة الجمارك والمنطقة الحرة والنيابة العامة باشرت بالتحقيق في اختفاء الحاويات يوم امس موضحا أنه سيتم الإعلان عن نتائج التي ستتوصل إليها اللجنة حال الانتهاء من التحقيق في القضية.
 
يشار إلى أن الاستثمار في المنطقة حرة الزرقاء يتجاوز المليار دينار بحيث تمثل اكبر منطقة حرة في المنطقة وبنسبة أشغال قاربت 100 بالمئة.
 
ويذكر بأن تجارة السيارات تعتلي قائمة الاستثمارات في المنطقة بالإضافة إلى تجارة المواد الأولية والمعدات الثقيلة الجديدة والمستعملة وتجارة الترانزيت ووجود مصانع متميزة على مستوى المنطقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.