• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

65 إصابة بحوادث في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-02
782
65 إصابة بحوادث في المملكة

  أصيب 65 شخصاً إثر (98) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ في المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية. في حين تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني مع (715) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة شخصين اثر حادث دهس في اربد

أصيب شخصان بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهما للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة مخربا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .



إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في معان

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الشوبك ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى المركز الطبي المدني و مستشفى الملكة رانيا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني غرب عمان من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة عراق الأمير , حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهما العامة جيدة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.