• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حدث يقتل قريبته خنقا ويلقيها بمنطقة حرجية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-02
868
حدث يقتل قريبته خنقا ويلقيها بمنطقة حرجية

  قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة عجلون شمال الاردن بوجود جثة لاحدى الفتيات ملقاة في منطقة حرجية في المحافظة .

واضاف المركز الاعلامي انه فور وصول رجال الامن العام  الى المكان للتاكد من المعلومة ,تبين لهم  بان هناك جثة تعود لفتاة دون الثامنه عشر من العمر والمؤشرات والدلائل حولها  تشير لوجود شبه جنائية تسببت بوفاتها ليتم استدعاء الطبي الشرعي والمدعي العام والمختبر الجنائي للموقع للكشف على الجثة ومسرح الجريمة .

وتابع المركز الاعلامي انه تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من مديرية شرطة محافظة عجلون والبحث الجنائي لمباشرة التحقيق بالقضية وبعد جمع المعلومات من  مسرح الجريمة والاستماع لاقوال بعض الشهود وقع الاشتباه على احد الاحداث من اقارب المتوفية والقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بقيامه بخنق المغدورة بواسطة قطعة قماشية كانت بحوزتها بعد خلاف وقع بينهما وتولى المدعي العام المختص التحقيق بالقضية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.