• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخوالدة رئيسا لـ"مؤتة" والطويسي للأمناء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-05
1232
الخوالدة رئيسا لـ

 صدرت الإرادة الملكية السامية مساء الخميس بتعيين معالي الأستاذ الدكتور عادل عيسى علي الطويسي رئيسا لمجلس أمناء جامعة مؤتة.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تنسيب مجلس التعليم العالي بتعيين عطوفة الأستاذ الدكتور رضا عبدالله عريق الخوالدة رئيسا لجامعة مؤتة لمدة أربع سنوات.

وكان مجلس التعليم العالي قد نسب بتعيين الأستاذ الدكتور رضا الخوالدة رئيساً لجامعة مؤتة لمدة أربع سنوات وذلك اعتباراً من تاريخ صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على هذا القرار.

جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس اليوم الخميس برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور امين محمود عقد في مبنى الوزارة ،واستناداً إلى المادة (6/أ/6) من قانون التعليم العالي والبحث العلمي رقم (23) لسنة 2009 وتعديلاته وإلى المادة (12/ب) من قانون الجامعات الأردنية رقم (20) لسنة 2009 وتعديلاته.

وكان الدكتور الخوالدة تولى رئيس فرع الجامعة الاردنية / العقبة و نائب رئيس الجامعة الاردنية لشؤون الكليات والمعاهد الانسانية و رئيس هيئة تحرير المجلة الاردنية للعلوم الزراعية ، وعميد معهد البحوث والتدريب والارشاد والتعليم الزراعي / الجامعة الاردنية ومساعد رئيس الجمعية الاردنية للبحث العلمي وعميد كلية الزراعة / جامعة العلوم والتكنولوجيا ورئيس قسم الانتاج النباتي في كلية الزراعة / جامعة العلوم والتكنولوجيا ومدير المركز الزراعي للبحوث والانتاج / جامعة العلوم والتكنولوجيا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.