• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 وفيات على الطريق الصحراوي .. اسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-05
1083
3 وفيات على الطريق الصحراوي .. اسماء

 :تسبب سقوط حاوية حديدية من على سيارة شحن وسط الطريق الصحراوي بمنطقة جرف الدراويش 50 كم شمال مدينة معان ،لـ إصطدام مركبة خصوصي تقل ستة اشخاص من عائلة واحدة ادت لـ ثلاثة وفيات وثلاثة اصابات ، وإصطدام مركبة اخرى من الخلف دون الحديث عن إصابات .

وفي التفاصيل من مصادر رسمية.. بان الاحوال الحوية الخماسينية السائدة وتدني مستوى الرؤيا على الطريق الصحراوي ، تسبب بسقوط حاوية حديدية من على سيارة شحن ، جراء انحرافها عن مسارها ، ادت إلى إصطدام مركبة خصوي تقل ستة اشخاص من عائلة واحدة بمنطقة جرف الدراويش ،كانت بطريقها الى مدينة العقبة ، وإصطدام مركبة اخرى بها جراء التتابع القريب ، تسببت بوفاتين على الفور قبل ان يتوفى احد المصابين الاربعة بعد إخلاء ونقل المصابين إلى مستشفى معان الحكومي .

وعملت كوادرفرق الانقاذ والمساندة في مديرية دفاع مدني معان على إخلاء جثث الوفيات فتحي عيسى هلال الوردياني 74 عاما ، اكرم الوردياني 45 عاما ، براء اكرم الوردياني 16 سنة ، ونقل المصابين حسنية الوردياني 45 سنة ، الطفلين 'محمد و احمد اكرم ' الوردياني إلى قسم الاسعاف والطورائ لمستشفى معان الحكومي ، ووصفت حالة الاصابات الثلاثة بالمستقرة .

وحذرت الجهات الرسمية توخي الحيطة والحذر لسالكي الطريق الصحراوي ، جراء تتأثر المملكة بالأحوال الجوية الخماسينية، المترافقة مع رياح قوية ، المتسببة باجواء مغبرة وعواصف رملية من شأنها تدهور مدى الرؤية الأفقية في عدد من مناطق المملكة خاصة الصحراوية منها .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.