• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس بارد وأمطار اليوم وارتفاع الحرارة .. السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-05
910
طقس بارد وأمطار اليوم وارتفاع الحرارة .. السبت

  ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الطقس سيكون اليوم باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله أثناء النهار وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، وفي ساعات المساء تتناقص الغيوم تدريجيا وتتحول الرياح اثناء الليل الى معتدلة السرعة.

 
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ السبت ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في أغلب مناطق الاردن مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر.
 
كما يطرأ يوم الاحد ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 8 درجات مئوية ويكون الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، هذا وفي ساعات الليل يتحول الجو تدريجيا الى مغبر.
 
اما يوم الاثنين والثلاثاء فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس مغبرا بوجه عام، وفي ساعات ما بعد الظهر تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض وتزداد الرطوبة النسبية وينحسر الغبار تدريجيا عن المناطق الشمالية والوسطى من المملكة ويتحول الجو إلى غائم جزئي وتتهيأ الفرصة أثناء الليل إلى سقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية غربية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 17 الى 7 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 17 الى 7 والمناطق الوسطى من 15 الى 6 والمناطق الجنوبية من 19 الى 6 وفي خليج العقبة ما بين من 25 الى 14 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.