• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دوام رسمي في مؤتة الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-06
1368
دوام رسمي في مؤتة الأحد

 أعلن وزير التعليم العالي الدكتور أمين محمد عن استئناف دوام جامعة مؤتة يوم غد الأحد، بعد ان أصدر مجلس التعليم العالي الثلاثاء قرارا بتعليق الدوام في الجامعة حتى اشعار أخر، اثر تجدد مشاجرة في الجامعة توفي فيها طالب وأصيب العشرات.

وطالب الوزير الجميع في تصريح لـ"عمون" بإنجاح المسيرة التعليمية في الأردن وعدم تعطيلها، والعمل على "رأس مالنا" التعليمي"، مشيرا الى ان النجاح لا يكون الا بالمشاركة من جميع أطياف المجتمع.

وشدد محمود على ان جامعة مؤتة تستمد اسمها من مؤتة التاريخ، داعيا طلابها الى المحافظة عليها وجعلها "إسما على مسمى".

وأشار الى ان اي شيئ يمس جامعة يؤثر على مسيرة التعليم العالي في الأردن، لافتا الى أهمية التعليم للمملكة وأثره على البلد من الناحية الثقافية والاقتصادية؛ خاصة وان أعداد الطلبة العرب والخليجيين في اطراد.

وكان مجلس التعليم العالي قد قرر في اجتماع طارئ عقد في الوزارة عصر الثلاثاء إيقاف وتعليق الدراسة في جامعة مؤته لإشعار آخر.

وقرر المجلس في جلسة له برئاسة وزير العليم العالي والبحث العلمي الدكتور امين محمود لبحث التطورات الخطيرة في جامعة مؤته، وبعد مناقشة القضية من جميع جوانبها،الطلب من ادارة الجامعة اتخاذ أقصى العقوبات بحق كل من يثبت تورطه من قريب أو بعيد بالمشكلة وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها والمباشرة في ذلك فوراً لكل من تأكد تورطه بالمشاجرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.