• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أهالي المزار يتوعدون بـ10 قتلى من طاقم السفارة الإسرائيلية ثأراً للجراح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-11
1581
أهالي المزار يتوعدون بـ10 قتلى من طاقم السفارة الإسرائيلية ثأراً للجراح

 طالب أهالي المزار الشمالي في محافظة اربد بالكشف عن تفاصيل وفاة الشرطي إبراهيم الجراح الذي توفي خلال أداءه عمله في جهاز الأمن العام وجاءت هذه المطالبة من خلال اجتماع كبير ضم عدد من أبناء منطقة المزار.

الاجتماع الذي بدأ بشرح أخوة الشهيد الجراح ملابسات العثور على الجثة وتساؤلاتهم حول إن الشهيد الجراح قتل ولم يمت غرقا مطالبين بتحقيق مستقل من لجنة حيادية بيمنا تحدث مجتمعون عن خطوات تصعيديه يجري الأعداد لها ستبدأ باعتصام كبير أمام السفارة الإسرائيلية كما طالب بعض المتحدثين في الاجتماع بإلغاء اتفاقية وادي عربة وهددوا بالثأر للشهيد الجراح بعشرة من طاقم السفارة الإسرائيلية في عمان وعلى رأسهم السفير الإسرائيلي في حال لم تكشف حقيقة ظروف استشهاد ابنهم .

المجتمعون صبوا لجام غضبهم على الحكومة التي اتهموها في التقصير بالتحقيق وان همها الأول كان رعايا الوفد الإسرائيلي وتوصيله إلى الأرض المحتلة ونوه المتحدثون عن قيام أربع طائرات أردنية في البحث عن سائحة هولندية بينما لم تحرك الحكومة طائرة لنقل جثمنا الشهيد الجراح إلا بعد مرور وقت طويل .

وفي نهاية الاجتماع أكد ذوو الشهيد الجراح انه يتم الإعداد لخطوات تصعيديه ستبدأ منذ يوم الجمعة القادمة وتشمل المطالبة بل أفراج عن الجندي احمد الدقامسة وإلغاء معاهدة وادي عربة وخطوات تصعيديه أخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.