• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اغنية جديدة لمغني "غانغام ستايل" السبت لكن من دون شريطها المصور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-12
1452
اغنية جديدة لمغني

 كشف المغني الكوري الجنوبي ساي الجمعة عن اغنيته الجديدة بعنوان "جنتلمان"، الا ان المعجبين بمغني "غانغام ستايل" سيكون عليهم انتظار بضعة ايام اضافية الى حين اصدار الشريط المصور الخاص بالاغنية الجديدة.

وتتحدث الاغنية عن "جنتلمان" (رجل دمث الخلق) يحاول اغواء النساء خلال سهرة. وتتميز هذه الاغنية بايقاعها السريع ونصها الذي يتضمن كلمات بالانكليزية اكثر مما تضمنه نص اغنية "غانغام ستايل" التي كانت معظم كلماتها باللغة الكورية، في اشارة الى تطلع ساي الى جمهور عالمي.

وبعد البدء ببيعها في ساعات الصباح الاولى عبر الانترنت، احتلت هذه الاغنية مباشرة المراتب الاولى على عدد من مواقع بيع الموسيقى في كوريا الجنوبية. وسيكون بالامكان شراء الاغنية في 119 بلدا اعتبارا من اليوم.

وجاءت ردود الفعل على المواقع الاجتماعية متباينة.

فقد اظهر استطلاع للرأي اجري على 2000 شخص على موقع "دوم .نت"، احد ابرز مواقع المعلومات في كوريا الجنوبية، ان 38,9% من المستطلعين وصفوا الاغنية ب"جيدة او جيدة جدا" و48,3% وصفوها ب"عادية او مملة".

كما ابدى عدد من المعجبين استياءهم من تأخير اصدار الشريط المصور الخاص بالاغنية والذي انتهى تصويره الثلاثاء.

ويحيي ساي، واسمه الحقيقي بارك جاي سانغ، حفلا السبت على المدرج الذي استضاف مباريات كأس العالم لكرة القدم في سيول، وسيتم نقله على موقع يوتيوب عند الساعة 18,30 (09,30 ت غ).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.