• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شاهد اناقة زوجة ملك المغرب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-15
7940
شاهد اناقة زوجة ملك المغرب

 اهتمت مجلات فرنسية بأناقة الأميرة سلمى بناني عقيلة العاهل المغربي، محمد السادس، في الحفلات الرسمية التي تحضرها، وآخرها ما ارتدته من أزياء وإكسسوارات خلال حفل استقبال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في الأسبوع الأول من الشهر الجاري.

 
وفي ليلة استقبال هولاند على مائدة العشاء، وبحضور الملك وشقيقاته ووفد فرنسي يضم المئات من الحاضرين، انتقلت الأميرة بلباسها "الغربي" الذي ظهرت به في النهار إلى ارتداء أزياء مغربية تقليدية وأصيلة لا تخلو من لمسات العصرنة والحداثة.
 
 
ومن المعروف عن الأميرة سلمى بكونها تختار بعناية أزياءها وفساتينها من أكبر دور الأزياء العالمية، دون أن تتخلى عن الملابس المغربية، من قبيل القفاطين ذات الألوان السوداء أو الزرقاء أو الفضية الأنيقة، والتي غالباً ما تكون مطرزة بخيوط الذهب ومرصعة أحياناً بالأحجار الكريمة. 
 
وقد خطفت الأميرة المغربية الأضواء من قبل عند حضورها حفل زفاف وريث عرش لوكسمبورغ الأمير غييوم والكونتيسة ستيفاني دو لانوي سليلة أقدم العائلات في بلجيكا.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

aforei16-04-2013

حسبنا الله ونعم الوكيل ............
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

samer15-04-2013

ما شاء الله على زوجات امراء المومنين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.