• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن: وقف المخالفات الغيابية لـ"الموبايل فقط"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-15
947
الأمن: وقف المخالفات الغيابية لـ

 أوضحت مديرية الأمن العام ان قرار وقف المخالفات الغيابية الذي أوعز به مديرها الفريق الركن توفيق الطوالبة أمس الأحد يشمل المخالفات المتعلقة باستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، التي كانت تحرر بأخذ رقم السيارة وهي بطريقها دون توقيفها.

وقال المركز في تصريح لـ"عمون" ان بعض المواطنين "خمن" بوقف المخالفات الغيابية أنها لكل الأنواع، فعمدوا الى الوقوف المزدوج والاتصال بهواتفهم و القيام بمختلف المخالفات الخطرة، بحجة ان الأمن أوقف المخالفات الغيابية.

وكان الطوالبة قد أوقف العمل بنظام المخالفات الغيابية، أمس الاحد، موجها العاملين في الادارات المرورية على عدم التركيز على المخالفة بقدر تنبيه السائق بخطر تلك المخالفة والتأكيد عليهم بعدم تكرارها لما تشكل تلك المخالفة من خطورة عليه بالدرجة الأولى وعلى الآخرين من مستخدمي الطريق.

وأكدالطوالبه على ضرورة التركيز على المخالفات الوجاهية الخطرة والمتحركة أي المخالفات المحررة على مرأى ومسمع من السائق لما لها من أهمية بالغة في تنبيه السائق على خطأه وخطورة مخالفته عليه وعلى الآخرين ووجوب الابتعاد عن المخالفات الغيابية باستثناء الخطرة منها .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.