• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أهالي سحاب يبنون خيمة ويطالبون بـ"جاهة" حتى يقبلوا إعتذار النسور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-15
1408
أهالي سحاب يبنون خيمة ويطالبون بـ

 طالب أهالي مدينة سحاب بأن تتقدم جاهة من طرف رئيس الوزراء عبدالله النسور للإعتذار رسمياً عن التصريحات التي نسبها بحق أهالي البلدة رافضين إعتذاره الذي تقدم به عصراليوم الإثنين.

وقال الأهالي بأنهم مستمرين بالإحتجاجات حتى يتقدم النسور بالإعتذار رسمياً للأهالي في مدينتهم، حيث أشاروا إلى أنهم قاموا ببناء خيمة لإستقبال جاهة كبيرة من طرف رئيس الوزراء للإعتذار منهم وليس عبر مكالمة هاتفية.

وأشار الأهالي بأن الخيمة تم بناؤها في الشارع الرئيسي مغلقين مدخل المدينة حيث سيتم فيها إلقاء كلمات، ومهرجاناً خطابياً على خلفية الكلام الذي قاله رئيس الوزراء عبد الله النسور بحق سحاب يوم امس .

ورفض الأهالي إعتذار رئيس الوزراء معبرين عن إستيائهم من الطريقة التي عبر عن إعتذاره بها معتبرينها إهانة وإساءة لجميع أهالي وعشائر البلدة، مشيرين إلى أن الإحتجاجات ستكون بطريقة سلمية بعكس يوم الأحد الماضي.

والجدير بالذكر بأن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور قد قدم إعتذاره في اتصال هاتفي مع النائب عساف الشوابكة قائلاً : 'اقدم من خلالك اعتذاري لكل واحد من اهالي سحاب و أبوس (أقبل) رأس كل واحد منهم' ، مشيراً إلى أن أهل سحاب هم أقربائه ولا يقصد الإساءة لأحد وأن التصريحات جاءت من باب المداعبة. 

وقدم النسور إعتذاره إيضاً إلى النائب 'عبدالهادي المحارمة' حيث أكد النائب لـ'سرايا' بانه تلقى إتصالاً هاتفياً من النسور أكد فيه ان ما ورد على لسانه بحق أهالي سحاب كان من باب المداعبة، ؤكداً اعتذاره الشديد لأهالي سحاب و قال : أنا أسف جداً عما بدر مني.

وقد قام أهالي بلدة سحاب بإحتجاجات وأعمال شغب واسعة مساء الأحد حيث قاموا بإغلاق الطرق الرئيسية بالحجارة والإطارات المشتعلة، إحتجاجاً منهم على ما قاله النسور للنائب عبد الهادي المحارمة بسؤاله لرئيس الوزارء يوم الأحد، متى ستنصف سحاب يا دولة الرئيس ؟ فيجيبه: عندما تكفر سحاب عن ذنوبها أنصفها .

- الصورة من إحتجاجات يوم أمس.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردني16-04-2013

هذة تصرفات من الأهل في سحاب غير مقبوله واذا دولة رئيس الوزراء بروح الهم وبعتذر بسقط من عيني لأنه الموضوع اتكبر بطريقة غير سليمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

يارا15-04-2013

يووووووووووووووء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.