• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عشائر الدعجه ترفض تجديد العطوه الامنيه مع عشائر الخريشه - بني صخر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-16
1141
عشائر الدعجه ترفض تجديد العطوه الامنيه مع عشائر الخريشه - بني صخر

 رفضت عشائر الدعجه يوم امس الاثنين الموافق 15-4-2013 تجديد العطوه العشائريه مع عشيرة الخريشه - بني صخر في قضية مقتل ابنها الشهيد الملازم عبدالله رافع الدعجه الذي قضى نحبه على يد مجموعه من القتله التي هاجمت في شهر رمضان المبارك الماضي مركز امن الموقر -المقاطعه - مما ادى الى استشهاده اثناء قيامه بواجبه الرسمي .

 وقد قامت عشائر الدعجه بابلاغ كل من كفيل الوفا في هذه القضيه الشيخ مازن باشا القاضي ، وكفيل الدفا الشيخ سلطان ماجد العدوان ، بقرارهم الرافض بتجديد تلك العطوه نتيجة عدم استجابة عشيرة الخريشه بتسليم الجناه المطلوبين في هذه العمليه البشعه النكراء وكذلك بعد عجز وتراخي الاجهزه الامنيه عن قيامها بدورها بالقاء القبض على الجناه الرئيسين وتقديمهم للعداله ، والذين لا زالو طلقاء حتى هذا اليوم .

 وقد اكدت عشائر الدعجه باحتفاظها بكامل حقوقها القانونيه والعشائريه في قضية مقتل ابنها الشهيد الملازم عبدالله الدعجه وحقها في الاقتصاص من القتله المجرمين من فاعلين ومتدخلين ومحرضين ، ومن محاسبة المقصرين في واجبهم الرسمي ، وان دمه الطاهر لن يذهب هدرا دون عقاب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.